حملة مكبرة بدمياط لمصادرة مكبرات الصوت والقضاء على ظاهرة الأسواق العشوائيه

حملة مكبرة بدمياط لمصادرة مكبرات الصوت والقضاء على ظاهرة الأسواق العشوائيه
حملة للقضاء على مكبرات الصوت بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=505275
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت الوحدة المحلية بمدينة فارسكور بدمياط، اليوم عن شن حملة مكبرة لمصادرة مكبرات الصوت والقضاء على ظاهرة الأسواق العشوائيه.

 

واشار بيان الوحدة المحلية الى استمرار حملات إزالة الإشغالات للتصدى والقضاء على ظاهرة الأسواق العشوائيه ومكبرات الصوت ولفرض الإنضباط على الشارع، بهدف القضاء على الأسواق العشوائيه و إضفاء مظهر حضارى لائق على المدينه.

كما قام اللواء وحيد رضوان رئيس مركز ومدينة فارسكور، بالإشراف على حملة مكبره بالمدينه من خلالها إزالة الفروشات والتندات وتم تسليم الخضار والفاكهه لمبنى الأيتام بالمبره وتم مصادرة مكبرات الصوت. والميكرفونات وتم إتخاذ الإجراءات القانونيه.

وشدد على استمرار الحملات المكبره وبصفه دوريه للتصدى لظاهرة مكبرات الصوت للحد من الضوضاء والتلوث السمعى ولراحة المواطنين.وإعادة الوجه الجمالى للمدينه والقرى التابعه.
.

واكد على تطوير وتزين ورى الحدائق والنظافه العامه ورفع الإشغالات، حيث شملت جولة تفقدية بمدينه فارسكور وقرى كفر العرب وشرباص والناصريه والبراشيه وكرم ورزوق، ووأولاد خلف، مرورا بطريق ٥ حديث وأشرف سيادته خلالها على أعمال تهذيب ورى الحدائق .وأعمال النظافه ورفع المخلفات وتجريف وكنس الشوارع ورفع الإشغالات من الطرق بالمدينه والقرى، للإرتفاء بالمنظر الجمالى للمدينه .

إقرأ أيضاً

اغلاق محل ومقهى وتغريم 13 مواطن لمخالفة الاجراءات الاحترازية في دمياط