حملة للتصدى لمكبرات صوت الباعة الجائلين في فارسكور بدمياط

حملة للتصدى لمكبرات صوت الباعة الجائلين في فارسكور بدمياط
حملة التصدي لمكبرات الصوت بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=557243
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكد اللواء أيمن فهمى رئيس مركز ومدينة فارسكور بدمياط اليوم ، على استمرار شن حملات مكبرة للتصدي لمكبرات صوت الباعة الجائلين التي تجوب الشوارع في المدينة، منعا للضوضاء.

 

وشدد “فهمى” على اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين ضمن خطة المحافظة للتصدي لتلك الظاهرة التي انتشرت بشكل كبير في المدينة وعملا على راحة المواطنين، وحرصا على المظهر الحضارى للمدن.

مشيرا الى شن حملة مكبرة بقيادة فريق العمل الميدانى بالتنسيق مع شرطة المرافق لإزالة الإشغالات والتصدى والقضاء على ظاهرة مكبرات الصوت ولفرض الإنضباط على الشارع بقرى المركز .

والتي أسفرت عن مصادرة مكبرات الصوت والميكرفونات وتم إتخاذ الإجراءات القانونيه، مؤكدا على استمرار الحملات المكبره وبصفه دوريه للتصدى لظاهرة مكبرات الصوت للحد من الضوضاء والتلوث السمعى ولراحة المواطنين، بجانب شن حمله لمراقبة الأسواق والتفتيش على منافذ بيع ومخازن السلع الغذائيه ومحلات بيع اللحوم والأسماك بقرى المحافظة.

جاء ذلك بحسب توجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لإضفاء مظهر حضارى لائق على المدينه والقرى والتابعه، وإحكام الرقابة المستمرة والتفتيش والسيطرة على الاسواق حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

إقرأ أيضاً

توزيع درجات امتحان الانجليزي الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022 جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم