حملات مكبرة في فارسكور بدمياط لازالة الإشغالات والتعديات ورفع مستوى النظافه

حملات مكبرة في فارسكور بدمياط لازالة الإشغالات والتعديات ورفع مستوى النظافه
التصدي لمكبرات الصوت بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=571569
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت الوحدة المحلية لمدينة فارسكور بدمياط، اليوم عن تكثيف أعمال النظافة العامة وتجريف الطرق بالقرى لتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين بالتنسيق مع إدارة تحسين البيئه والنظافه بالوحدات المحليه لقرى الضهره والبراشيه والرحامنه، بحملة نظافة عامة داخل الشوارع والطرق وتم رفع القمامة وتجريف الطرق وكنس الشوارع والأتربه المتطايره من على جانبى الطرق.

 

وبمشاركه رؤساء الوحدات المحليه المعنيه أ/عبد العزيز الزيات وأ/ أحمد عجم وأ/ وليد البيلى، وشدد رئيس المركز والمدينة على استمرار حملات النظافة العامة.من أجل توفير بيئة صحيةونظيفه.

كما تابع اللواء أيمن فهمى رئيس المركز، أعمال حملة مكبره بقيادة رئيس الوحده المحليه بالحورانى وقسم الإشغالات وقسم تحسين البيئه وقسم الكهرباء بالوحده المحليه بالحورانى.

واسفرت الحمله عن إزالة الإشغالات من الشوارع والطرق والميادين بنطاق القريه مع رفع الإشغالات التى تعوق حركة المرور بالطريق وتم إزالة الأسواق العشوائيه والفروشات بالشوارع وتم مصادرة المضبوطات وايداعها مخازن الوحده وتم إتخاذ الإجراءات القانونيه .

فضلا عن رفع مخلفات النظافه وكنس الشوارع وتجريف الطرق لإظهار القريه بالشكل الحضارى اللائق مع صيانة كشافات الإناره وتركيب لمبات ليد موفره وشد الأسلاك وتبديل العوازل المتهالكه بأخرى جديده.

على ان يتم تكثيف حملات المرور على شوارع المدينه مستمره لرفع وإزالةالإشغالات أو أية معوقات تعوق سير السيارات أو المواطنين، وذلك بتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين ومنع أية تجاوزات تضر بمصلحة المواطنين. والعمل على رفع كفاءة الخدمات المقدمه للمواطن من صيانة الاناره وإزالة مخلفات النظافه.من الشوارع.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط: فرق التطعيم بلقاح كورونا والتثقيف الصحى ضمن حملة ” طرق الابواب” مستمرة حتى اغسطس المقبل