حمادة سعد يعتذر عن خوض انتخابات نادي دمياط ويصدر بيان رسمي

حمادة سعد يعتذر عن خوض انتخابات نادي دمياط ويصدر بيان رسمي
الاعلامي حمادة سعد
https://www.sba7egypt.com/?p=535302
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أصدر الإعلامي حمادة سعد احد اهم المرشحين في سباق انتخابات نادي دمياط، اليوم الأربعاء بيانا صحفيا يعلن خلاله اعتذاره عن عدم الاستمرار في سباق انتخابات النادي بعد ان اعلن في وقت سابق ترشحة في الانتخابات المقبلة.

 

وقدم “سعد” الاعتذار الى أعضاء الجمعية العمومية لنادي دمياط وجميع أبناء المحافظة، بجانب كلمات الشكر والتقدير والامتنان لدعهمهم طوال السنوات الماضية مشيرا الى انهم أكبر داعم في مسيرتة لإنقاذ نادي دمياط على حسب تصريحاته.

مؤكدا على انه كان يرغب في وضع النادي علي الطريق الصحيح قائلا: “ولكن نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها النادي في كل شئونه وأموره علي كافة المستويات وانفراد وتحكم شخص واحد منذ مايزيد عن عشر سنوات، باءت كل المحاولات بالفشل لإنقاذ النادي واخراجه من عثرته ومعاناته خلال السنوات السابقة الماضية”.

مقدما الاعتذار لأعضاء الجمعية العمومية وكل عشاق نادي دمياط، مشيرا الى اتخاذه قرار عدم خوض الانتخابات المقبلة المقرر اقامتها يوم الجمعة القادمة حيث اشار الى اتخاذ ذلك القرار بعد دراسة متانية، قائلا: “اعدكم أن اظل خادما لنادي دمياط ومدفعا عن حقوقه كاشفا عن أي تجاوزات في حق هذا النادي العريق الذي كنت اتمني ان يكون لي ولجميع المخلصين من ابناؤه وأبناء محافظة دمياط دور في إعادة تطوير هذا النادي العريق ووضعه علي الطريق الصحيح في ظل الامكانيات التي يتمتع بها النادي حاليا”.

يذكر أن “حمادة سعد” كان الوحيد الذي قد ترشح علي منصب رئيس نادي دمياط امام الحاج محمد ابو جنبه، خلال انتخابات الدورة الانتخابية السابقة 2017/2021 وسط مساندة شعبية هائلة بعد ان استقال من منصبه كمدير المكتب الإعلامي لمحافظ دمياط السابق الدكتور إسماعيل طه، ووقفت الجمعية العمومية للنادي عائقا امام نجاحه لرئاسة مجلس إدارة النادي.

إقرأ أيضاً

بعد المنافسة على رئاسة نادي دمياط الرياضي … حمادة سعد امينا للصندوق