حصريا نتيجة الصف الثالث الإعدادي pdf الترم الثاني 2021 محافظة دمياط

حصريا نتيجة الصف الثالث الإعدادي pdf الترم الثاني 2021 محافظة دمياط
نتيجة الصف الثالث الإعدادي دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=478347
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعمل لجنة تقدير النظام والمراقبة «الكنترول»، أعمال تصحيح اوراق اجابات الصف الثالث الإعدادي على ان يتم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية بصيغه pdf، في محافظة دمياط، عقب إنتهاء الإمتحانات، التي خاضها الطلاب ضمن إجراءات احترازية وقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، تبعا لاعلان النتيجة خلال أسرع وقت مع العمل على نشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في دمياط في اقرب وقت.

 

إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 في محافظة دمياط

وتفقد عادل عثمان الله وكيل التربية والتعليم، في المحافظة مقر لجنة تقدير درجات الشهادة الاعدادية ولجنة النظام والمراقبة، اليوم، وتابع أعمال تقدير الدرجات، مشددا على ضرورة الدقة في التصحيح و الدقة في رصد الدرجات ومراجعة اوراق الإجابة بعناية للحفاظ على مصلحة الطلاب.

واشار وكيل الوزارة الى إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بلجان التقدير مع التباعد الاجتماعي وارتداء الحمامه حرصا على سلامة المعلمين على ان يتم نشر النتيجة فور اعتمادها رسميا من محافظ دمياط، ويمكنك معرفة النتيجة من هـــــنا .

كانت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط قد عقدت اجتماعا قبل بدايه امتحانات الشهادة الاعدادية مع مسئولي التربية والتعليم بالمحافظة، لمناقشة ملف امتحان الشهادة الإعدادية لتنطيم العمليه الامتحانيه خلال مواجهة فيروس كورونا وتلافي السلبيات، حيث تستعد المحافظة في الوقت الراهن لامتحانات الثانوية العامة.

إقرأ أيضاً

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة دمياط الترم الثاني 2021