“حسن الخلق و تاريخ عمله مشرف” أهالي دمياط يدافعون عن رئيس مباحث كفر البطيخ

“حسن الخلق و تاريخ عمله مشرف” أهالي دمياط يدافعون عن رئيس مباحث كفر البطيخ
الرائد : لؤى باهر عزالدين
https://www.sba7egypt.com/?p=111110
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دشن أهالي مدينة كفر البطيخ و اهالي محافظة دمياط بوجه عام ، حملات للدفاع عن الرائد : لؤي باهر عز الدين رئيس مباحث مركز ومدينة كفر البطيخ ، وذلك بعد ايقافة عن العمل و التحقيق معه في قضية التحفظ على ساعة يشتبه في اثريتها ، على الرغم من مراجعة مقاطع فيديو ضبط المتهمين و المضبوطات تثبت براته ، بالتزامن مع تسليم الساعة الى، وأكد مفتش المديريه بانها غير اثرية .

 

فيما يدافع الاهالي بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” ، و “تويتر” تحت شعار “كلنا لؤي باهر عزالدين” عن الضابط مشيدين بحسن خلقه و تاريخه عمله المشرف.

بينما اشار “فتوح داود” احد اهالي المدينة الى تواضع الضابط و بذل كل جهده للحفاظ على امن المواطنين في المدينة منذ تولية منذب رئيس مباحث المدينة .

كما قال “عبده شعلان” من اهالي المحافظة و احد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “ان الضابط كان محارب لتجار المخدرات والعملة في المدينة منذ العمل بها خلال عاملين على التوالي دون اي شكاوى من سوء معاملة المواطنين في المدينة وقسم الشرطة” .

و اكدت “احمد ابراهيم ” احد الاهالي ،على انخفاض معدل الجرائم من السرقة و الاتجار في المخدرات بعد تولية منصبة في المدينة ، بالتزامن مع حرصة الشديد على سلامة المواطنين ، مضيفه انه حصل على شهادات تقدير، في مديرية أمن شمال وجنوب سيناء التي عمل بها سابقا .

و اشاد اهالي المدينة بحسن تعاون الضابط مع المواطنين ، وهو الامر الذي دفعهم لتدشين حملة للدفاع عنه في تلك الازمة التي يمر بها .

ومن جانب اخر طالب الاهالي وزير الداخلية و اللواء: طارق مجاهد مدير امن دمياط، برفع الظلم عن الضابط لتظهر الحقيقة امام الجميع .

الرائد "لؤي باهر عزالدين"