حريق هائل في مزرعة مواشي ووفاة ناخب أبرز حوادث دمياط خلال الـ 72 ساعة الأخيرة

حريق هائل في مزرعة مواشي ووفاة ناخب أبرز حوادث دمياط خلال الـ 72 ساعة الأخيرة
حوادث دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=375586
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تصدر محافظة دمياط على مدار الـ 72 ساعة صفحات حوادث المحافظات بعد وفاة ناخب أثناء خروجه من إحدى اللجان الانتخابية في مدينة فارسكور ونشوب حريق هائل في مزرعة مواشي بمدينة كفر سعد.

 

تعودنا على مدار الآيام الماضية ان نشاهد اخبار محافظة دمياط بكثرة على صفحات حوادث المحافظات، حيث شهدت مدينة كفر سعد نشوب حريق هائل في مزرعة مواشي، وتوفي ناخب أثناء خروجه من إحدى لجان الاقتراع.

نشوب حريق في مزرعة بكفر سعد

كانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغاً بنشوب حريق هائل في مزرعة مواشي بمدينة كفر سعد، فيما انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ والتي تمكنت من السيطرة على الحريق دون إصابات أو خسائر بشرية مع منع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة لموقع اشتعال النيران، إلا أن الحريق تسبب في خسائر مادية فادحة.

وفاة ناخب أثناء خروجه من لجنه اقتراع

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط في مداخلة هاتفية، أن غرفة العمليات التي تتابع عمليات لجان الاقتراع في المحافظة قد تلقت بلاغاً بوفاة ناخب أثناء خروجه من إحدى لجان الاقتراع على انتخابات مجلس النواب في المحافظة التي إستمرت يومي السبت والأحد الماضيين وسط إجراءات أمنية مشددة لتأمين المواطنين أثناء عملية الاقتراع.

خالد محمد ابو السعود

خالد محمد ابو السعود

فيما تبين وفاة ناخب يدعى خالد محمد ابو السعود ويقيم في مدينة فارسكور أثناء خروجه من لجنة الانتخابات بالمدينة، وبالفحص تبين تعرض المواطن لهبوط حاد في الدورة الدموية تسبب في وفاته حيث لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء خروجه من اللجنة الانتخابية وجرى نقله إلى مستشفى فارسكور المركزي في محاولة لإنقاذ حياته إلا أنه توفي في الحال وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بدفن الجثة.

إقرأ أيضاً

تفاصيل اصابة شاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بدمياط