حبس تاجر مخدرات سقط بحوزته سلاح نارى و 3 كيلو بانجو بدمياط

حبس تاجر مخدرات سقط بحوزته سلاح نارى و 3 كيلو بانجو بدمياط
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=353177
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أمرت النيابة العامة بدمياط اليوم، بحبس تاجر مخدرات، سقط في قبضة الشرطة وبحوزته سلاح نارى وكميات كبيره من المخدر تقدر بـ 3 كيلو من مخدر البانجو، 4 ايام على ذمة التحقيقات.

 

تعود التفاصيل إلى تلقي اللواء خالد ابراهيم مدير امن دمياط إخطار يفيد بضبط عاطل وبحوزته سلاح نارى “طبنجه” وعده طلقات ناريه وكميه من مخدر البانجو والتي وزنت 3 كيلو جرام.

ورود معلومات عن تاجر المخدرات

وذلك بعد أن وردت معلومات لضباط مباحث دمياط بقيام عاطل عن العمل بالاتجار في المواد المخدرة وعلى رأسها مخدر البانجو وتوزيعهم على المدمنين.

ضبط المتهم

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوه امنيه من ضباط مباحث دمياط من ضبط المتهم وبحوزتة 3 كيلو بانجو ومبلغ مالي من متحصلات البيع وسلاح ناري وبعض الطلقات النارية وتحرر محضر بالواقعة واخطر مدير الأمن بالواقعة.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته تلك المواد المخدرة للاتجار فيها والمبلغ المالي من المتحصلات الماليه من عمليات البيع وأكد على حمل السلاح الناري للدفاع عن نفسه اثناء ممارسه نشاطه الإجرامي.

ومن جانب آخر تم إحالة المتهم في الواقعه إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيق علي ان يجدد له في الميعاد.

اقرأ ايضا

إصابة شخصين جراء حادث دراجه بخارية مروع في رأس البر ومصدر طبي: الإصابات خطيرة