اخبار دمياط

حالة الطقس غداً الخميس 11-3-2021 بمحافظة دمياط

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حدوث انخفاض فى درجات الحرارة غدا مع احتمالية تساقط أمطار خفيفة علي جميع مدن وقرى محافظة دمياط، فيما شهدت المحافظة فى خلال يومي الثلاثاء واليوم الأربعاء ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة، بحوالي ستة درجات عن معدلاتها الطبيعية.

مما تسبب في وجود أجواء حارة علي معظم الانحاء، وباقي المحافظات وذلك فى خلال الـ 48 ساعة الماضية، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن بدء انخفاض درجات الحرارة علي جميع المحافظات غدا الخميس.

انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة

وجاءت توقعات خبراء الهيئة على أن يكون الطقس مائلا للدفء فى خلال ساعات النهار علي جميع انحاء المحافظة، كما تكون الرياح معتدله ونشطه في بعض الأوقات علي مدار اليوم،  فيما يسود طقس باردا ليلاً وهذا بسبب الفارق بين درجة الحراره العظمى والصغرى، كما هناك توقعات بسقوط أمطار الخفيفة بحوالي 30%، حيث تكون غير مؤثرة علي الحياه والحركة بصفة عامة.

حدوث تساقط أمطار

وجاءت احتمالية حدوث الشبورة المائية، وذلك مع الساعات الاولى من الصباح الباكر، على الطرق السريعة، وايضا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى علي محافظة دمياط غدا 18 درجة مئوية، مما سيتسبب في أجواء باردة.

اقرأ ايضا

رئيس المناخ: طقس نهاية الأسبوع سيشهد 4 فصول مناخية فى يوم واحد

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

لاداء صلاة عيد الاضحى … اقبال كبير على ميدان الساعه والحديقة المركزية بدمياط

اقبال متواصل على ساحة ميدان الساعه بمدينة دمياط، وكذلك الحديقة المركزي بمدينة دمياط الجديدة، خلال الساعات…

44 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الدينار الكويتي اليوم الاحد 16-6-2024 امام الجنيه المصري

ننشر احدث أسعار الدينار الكويتي في مقابل سعر الجنيه، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، حيث…

48 دقيقة ago