جولة تفقدية لمحافظ دمياط ..لمتابعة المشروعات والوقوف على المعوقات التى تواجه المحافظة

جولة تفقدية لمحافظ دمياط ..لمتابعة المشروعات والوقوف على المعوقات التى تواجه المحافظة
https://www.sba7egypt.com/?p=68894
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قامت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم بعمل جولة تفقدية الى منطقة شطا ،لمتابعة أعمال النظافة وموقف بعض المشروعات داخل محافظة دمياط، حيث بحثت الدكتورة المحافظ من خلال تواجدها بالمنطقة عن إمكانية الاستفادة من بعض الأراضي الفضاء الغير مستغلة لاقامة العديد من المشروعات التنموية التى تخدم ابناء محافظة دمياط .

 

 

كما تفقدت الدكتورة أرض مشروع الإسكان الاجتماعي بشطا والتى تقع على مساحة حوالى 17 فدان حيث وجهت الدكتورة المحافظ لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط ،بسرعة رفع تجمعات القمامة و إزالة كافة التعديات و التصدي لحالات البناء المخالفة بالمنطقة المحيطة للمشروع بكل حزم وقوة .

كما قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض باجراء حديثا مطولا مع مدير السوق للتعرف على كافة المشكلات والمعوقات المرتبطة بالعمل داخل السوق ،حيث اوضحت الدكتورة بانه جارى الآن إعداد دراسة مع كافة الجهات المعنية لوضع الخطوط العريضة الخاصة بتطويره وتحقيق أكبر استفادة ممكنة منه.

ومن خلال جولتها قامت بالمرور على أرض الموقف بمنطقة شطا،حيث أنها صرحت بانه جارى إعداد دراسة لتطوير الموقف والتعاقد مع شركات للنقل بين جميع المحافظات ،وذلك لاحتياج المحافظة إلى ذلك وخصوصا بعد افتتاح مدينة دمياط للاثاث و لخدمة طلبة جامعة دمياط ،وسوف يتم نقل الموقف من داخل المدينة إلى الموقف الجديد فور الانتهاء من أعمال التطوير.