جولات رقابية لمتابعة سير العمل بالمنشآت الصحية في دمياط

جولات رقابية لمتابعة سير العمل بالمنشآت الصحية في دمياط
جولة وكيل الصحة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=704503
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم الى تكثيف جهود لجان المتابعة التابعة لمكتب وكيل الوزارة بالمرور علي (٧ )منشأت صحية بالمحافظة .

 

حيث قامت اللجنة بالمرور علي مستشفيات الزرقا السرو الروضة فارسكور كفر سعد كفر البطيخ ميت ابو غالب للتأكد من الانضباط الإدارى ومدى أداء الخدمة الطبية والعلاجية وتوافر المستلزمات الطبية والعلاجية وإجراءات استقبال الحالات والاحالة وبدأت الجولات علي مدار يومين .

وذلك في الفترة ما بين الساعة الرابعة فجرا والساعة السابعة صباحا لتفقد سير العمل باقسام الاستقبال والعنايات المركزة والاقسام الداخلية والعمليات والغسيل الكلوي.

وشدد وكيل الوزارة علي تواجد المدير المناوب و الفرق الطبية في اماكن عملها ورصد كافة الملاحظات وتذليل اى مشكلات والالتقاء بالمرضى ومرافقيهم والاستماع الى متطلباتهم للتعرف على مدى رضا المواطنين عن مقدمى الخدمات والرعاية الطبية ووضع حلول عاجلة لاية مشكلات.

وتأتي تلك الجولات في إطار حرص مديرية الصحة بدمياط على تقديم افضل خدمة طبية لائقة للمواطنين حيث أن الهدف منها إعادة الانضباط الإدارى والاطمئنان على توافر المستلزمات والأدوية والوقوف على مشاكل المرضي الفعليه، يتوجه وكيل وزارة الصحة بالشكر والتقدير للاطقم الطبية المتواجدة ويتمنى لهم مزيد من النجاح .

إقرأ أيضاً

محلية الزرقا بدمياط تتصدى لمكبرات الصوت بحملات مكبرة