“جرائم قتل بسبب شاي وارض” حوادث دمياط في أسبوع

“جرائم قتل بسبب شاي وارض” حوادث دمياط في أسبوع
https://www.sba7egypt.com/?p=328909
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تصدرت حوادث دمياط صفحات الجرائد على شبكة الإنترنت، حيث شهدت المحافظة جريمتين قتل في أسبوع واحد بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض واخرى بسبب الخلاف على إعداد كوب شاي .

 

في بداية الأمم تلقى قسم شرطة رأس البر بلاغ من أهالي شارع 89 بالمدينة يفيد بمصرع شخص على يد صديقة بسبب الخلاف على إعداد كوب شاي.

تفاصيل جريمة قتل في رأس البر

وبانتقال قوات الشرطة إلى موقع البلاغ تبين مصرع شخص يدعى ك ح ا يقيم في مدينة رأس البر للعمل داخل مكتب عقارات برفقة الجاني ويدعى م ع ا حيث سدد الجاني طعنه نافذه في القلب أودت بحياة المجني عليه بعد إعداده كوب شاي وعدم اعداد كوب لصديقة، مما أثار غضب الجاني واقدم على قتله بعد أن نشبت مشاجرة بينهما وتدخل العقلاء لإنهاء الأزمة إلا أن اقدم على تسديد طعنه نافذه أودت بحياة المجني عليه.

جريمة قتل في الناصرية بفارسكور

وفي سياق آخر لقى شخص في العقد الخامس من العمر مصرعه على يد جارة في قرية الناصرية مركز فارسكور، لنشوب خلاف بينهما على قطعة أرض بينما أصيب آخر في المشاجرة التي نشبت بينهما.

بينما تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين قبل الهرب وتحررت المحاضر اللازمة بتلك الحوادث وإخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي امرت بدفن الجثث وحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات على أن يراعي التجديد للمتهمين في الموعد المحدد لهم .

 

اقرأ أيضا