تنفيذ برنامج ارشادي مشترك بين مديريتي الزراعة والطب البيطري بدمياط

تنفيذ برنامج ارشادي مشترك بين مديريتي الزراعة والطب البيطري بدمياط
البرنامج
https://www.sba7egypt.com/?p=109414
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في اطار تنفيذ البرنامج الارشادي المشترك بين مديرية الزراعة بدمياط و مديرية الطب البيطرى بدمياط تابع المهندس سميح عبد السميع ، وكيل وزارة الزراعة بدمياط انعقاد الندوة الارشادية بعنوان ( الأمراض المشتركة بين الانسان والحيوان وتأثيرها على البيئة) بقاعة مركز الارشاد الزراعى بميت الخولى بمركز الزرقا .

 

وبحضورالمهندس/رفعت طه مدير ادارة الارشاد و الدكتور / حامد اللبان والدكتورة/ بسمه البحيرى والمهندس/ محمد فتوح مدير الاداره الزراعيه بالزرقا والمهندس/ عبده رمضان ارشاد المديريه والمهندسه/ ايمان داعيه اخصائيه الانتاج الحيوانى حيث تناولت الندوة اهم الامراض المشتركة بين الانسان والحيوان (الحمى القلاعية وانفلونزا الطيور ) من حيث اعراض الاصابة وكيفية الوقاية والعلاج .

و تضمنت الندوة ادارة الحوار بين السادة الحضور والمحاضرين ،و تم الرد على جميع الاسئلة المثارة خلال النقاش للوصول الى اكبر قدر من الاستفادة حيث صرح السيد المهندس/سميح عبد السميع ، وكيل وزارة الزراعة بدمياط بأن العمل الارشادي هو روح العمل بالقطاع الزراعي حيث أن التواصل المباشر مع المزارعين والاحتكاك بمشاكلهم ومعايشتها هي أهم اركانه.

كما أكد على سيعه الدائم في التعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات ذات الصلة بالقطاع الزراعي وتطويع هذا التعاون في خدمة المزارع والمشتغلين بالانتاج الزراعي وتطويره.