تموين دمياط: تحرير 307 محضر مخالفه خلال عطلة العيد وإنتظام توريد القمح بالشون المعتمده

تموين دمياط: تحرير 307 محضر مخالفه خلال عطلة العيد وإنتظام توريد القمح بالشون المعتمده
حملة تموين دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=671879
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكدت مديرية تموين دمياط، على تكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات العامة أيام الأعياد لحماية المستهلك من ممارسات الغش والتدليس والمغالاه فى الاسعار.

 

حيث قامت مديرية التموين وبالإشتراك مع المراقبه الصحيه والطب البيطري والمتابعة بعدة حملات بنطاق المحافظة أسفرت عن ضبط عدد ٣٠٧ محضر لعدم الالتزام بالاعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور والبيع بأزيد عن السعر المعلن.

فضلاً على عدد٣ محاضر غش تجارى للعرض للبيع سلع منتهية الصلاحية ولاتصلح للاستهلاك الأدمى والتحفظ على مضبوطات ٣٠ كيلو كبد وقطع دواجن منتهية الصلاحية تحت تصرف النيابة العامة على ذمة المحضر الخاص .

بالإضافة إلى ٦٨ مخالفة مخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن أو غير مطابق للمواصفات والتصرف في ١٢٠ شيكارة دقيق مدعم خارج منظومة الإنتاج و فى غير الغرض المخصصة من أجله، وتم إرسال عدد ٣٥ عينة فسيخ ورنجه لمعمل التحليل للوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك .

وتنوه مديرية التموين إلى إعتماد وفتح عدد ٩ شون وهناجر لاستقبال الاقماح بكل من (٦ هناجر للبنك الزراعى بكل من كفر سعد والتوفيقيه والسلام وفارسكور والسرو والزرقا و٢شونه بمطاحن السنانية والسياله وشونة مضرب الزرقا مع إنتظام عملية التوريد بها بكميات وفيرة ومبشره.

إقرأ أيضاً

شن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات في مدينة كفر البطيخ بدمياط