تكريم السباحه وردشان زقزوق بدمياط بعد حصولها على المركز الاول ببطولة الجمهورية

تكريم السباحه وردشان زقزوق بدمياط بعد حصولها على المركز الاول ببطولة الجمهورية
اجتماع وكيل الشباب والرياضة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=599917
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كرم الكابتن عاطف عبد الهادي وكيل وزارة الشباب والرياضه بدمياط، السباحه وردشان محمد زقزوق والتي حققت العديد من المراكز في مجال السباحه .

 

والتي حصلت على مركز اول شباب الشيخ ضرغام 6/92020 ومركز اول بطولة الجمهورية6/122020 في نادي الصيد بالدقي وفازت ذهبية ٥٠ متر حرة، وفضية ١٠٠ متر حره وفضية ٥٠ متر ضهر.

وفازت في بطولة كأس مصر بنادي ٦ أكتوبر بمدينة ٦ أكتوبر بنادي المهندسين التي أقيمت من ١ ال ٢ أبريل ٢٠٢١ بمركز اول ذهبية ٤٠٠ متر حره وفضية ٥٠ متر فراشه، ومركز اول شباب شطا ٢٠٠متر حره.

اختبارات الفريق القومي

وحققت رقم قياسي في اختبارات الفريق القومي والتي أقيمت في استاد القاهرة في 22/10/2021 سباق ٤٠٠ متر حره، وفازت ايضا ببطولة الجمهورية والتي أقيمت بنادي ٦ أكتوبر بمدينة ٦ أكتوبر والتي أقيمت في 22/3/2022وفازت ب ذهبية ١٠٠ متر فراشه وذهبيه ٥٠ متر فراشه، وفضية ١٠٠ متر حره وفضية ٤٠٠ متر حره، وفازت في مسابقة كأس مصر ٥ ميداليات ذهبيه ٤٠٠ متر حره، و١٠٠ متر حره، و١٠٠ متر فراشه، و٢٠٠ متر متنوع و٥٠ متر حره، كما انضمت للفريق القومي للجنه البارلمبية .

وقد أعرب “عبد الهادي” عن سعادته بما حققت السباحه من تفوق وإنجازات وتحقيق مراكز متقدمه في مجال السباحه ونتمنى لها المزيد من النجاح والتفوق .

إقرأ أيضاً

لجنة رياضية تتفقد فعاليات لعبة المصارعة بزيارة ميدانية لمركز شباب مدينة فارسكور بدمياط