تفاصيل مقتل رضيعة على يد والدها بدمياط وشاهد: حاول إلقاءها في الترعة

تفاصيل مقتل رضيعة على يد والدها بدمياط وشاهد: حاول إلقاءها في الترعة
الطفلة الضحية التي لقيت مصرعها على يد والدها
https://www.sba7egypt.com/?p=442434
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت تحريات المباحث بدمياط، التفاصيل الكاملة حول واقعة مقتل رضيعة على يد والدها، حيث أثارت تلك الحادثة غضب أهالي المحافظة.

 

في البداية رصدت إحدى كاميرات المراقبة في مدينة كفر سعد قيام والد الضحية محاولة القاء جثة الطفلة في مياه ترعة بالمنطقة التي يسكن فيها بالرغم من أنها على قيد الحياة حيث قام بوضعها داخل شنطة ووضع بعض المواد المشتعلة بجوارها، تمهيداً لحرقها أيضاً في واقعة مؤسفة للغاية.

دائما ما تحرس الحيوانات أبناؤها، إلا أن الإنسان ضرب أكبر مثال لكونة اشرس كائن حي، حيث أقدم عاطل يدعى ا ر د ويقيم في مدينة كفر سعد بدمياط، على قتل نجلته التي تبلغ من العمر شهرين فقط، حيث بدأ بكسر يديها واقدامها بحسب ما أكدته الطبيبه التي فحصت الطفلة قبل وفاتها بدقائق، فضلا عن وجود جروح قطعية وحروق على خلفية حلقة التعذيب التي شهدتها طفلة رضيعة في شهرها الثاني.

بينما حاول المتهم الهرب وإلقاء الطفلة في ترعة بالمدينة، وهي على قيد الحياة، إلا أن أهالي المدينة تمكنوا من الأمساك به قبل محاولته التخلص منها والهرب وجرى نقلها إلى مستشفى كفر سعد في محاولة لإنقاذها.

وحاول الفريق الطبي بالمستشفى إنقاذ حياتها الا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثره بجراحها وتحرر عن ذلك المحضر وتم حجز المتهم على ذمة التحقيقات وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تصريحات طبيبه كفر سعد

تصريحات طبيبه كفر سعد

إقرأ أيضاً

سيارة ملاكي تدهس شخصين أثناء سيرهما بدمياط