تعليم دمياط تعلن اسماء المدارس الحاصلة علي المراكز الأولى في تقييم المرشدات

تعليم دمياط تعلن اسماء المدارس الحاصلة علي المراكز الأولى في تقييم المرشدات
اجتماع وكيل التعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=556636
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن فرق المدارس التي حصدت المراكز الأولى علي مستوى الجمهورية في تقييم المرشدات الجمهوري خلال العام الدراسي 2021-2022 وقدم الدكتور خالد خلف وكيل الوزارة التهاني الى المدارس الحاصلة على مراكز متقدمة.

 

واكد التقرير الصادر عن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على حصول مدرسة زيد بن حارثة بدمياط الجديدة علي المستوى الأول المركز الأول في مرحلة البراعم عام وحصول مدرسة جنة الأطفال الخاصة بدمياط علي المستوى الثاني المركز الأول في مرحلة البراعم خاص، وحصول مدرسة الإيمان الخاصة بدمياط علي المستوى الأول المركز اول مكرر في مرحلة الزهرات خاص.

واشار الى حصول مدرستي مجدي ابو عماشة والمنتزة الإعدادية بدمياط علي المستوى الأول المركز الثالث في مرحلة المرشدات عام، وحصول مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بدمياط المستوى الأول المركز الثاني في مرحلة المرشدة المتقدمة ثانوي عام، وحصول مدرسة التجارة المتقدمة بدمياط علي المستوى الأول المركز الأول في مرحلة الجوالة ثانوي فني خمس سنوات.

كما حصدت مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بدمياط الجديدة علي المستوى الثاني المركز الأول في مرحلة ذوي الاحتياجات الخاصة( مرشدات الصم وضعاف السمع )، وحصدت مدرسة النور بدمياط المستوى الاول المركز الثاني في مرحلة ذوي الاحتياجات الخاصة (كفيفات)، وحصدت مدرسة التربية الفكرية بفارسكور علي المستوى الأول المركز الثاني في مرحلة ذوي الاحتياجات الخاصة ( زهرات).

وفي مجال مراكز التدريب حصدت مدرسة جنة الأطفال الخاصة بدمياط علي المستوى الأول المركز الأول، وفي مشروع الخدمة العامة حصلت إدارة دمياط التعليمية علي المستوى الأول المركز الثاني في مشروع تصنيع ملابس المرشدات والاشتراك في معرض شتاء دافئ.

مع حصول إدارة دمياط الجديدة علي المستوى الأول المركز الثاني في مشروع تغطية أعمدة الإنارة المكشوفة بمدارس رويال، وإدارة دمياط التعليمية حصدت المستوى الأول المركز الثاني في مبادرات حياة كريمة واتحضر للأخضر وشتاء دافئ وترشيد استهلاك المياه.

وفي ذات السياق حصدت إدارت دمياط ودمياط الجديدة وعزبة البرج علي المركز الثالث في مسابقة المهرجانات، وفي مسابقه القائدة الصغيرة حصدت الطالبة مريم ابراهيم محمد الخشاب بمدرسة الإيمان الخاصة بدمياط علي لقب القائدة الصغيرة.

وأعرب “خلف” عن شكره وتقديره لكل من ساهم وساعد في حصد تلك النتائج من طلاب ومشرفين وقادة الفرق وللأستاذ يحيي توما مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات التعليمية وطارق النشوقاتى موجه عام التربية الرياضية واأسماءعطية مسئول المرشدات المركزية، متمنيا لهم دوام التقدم والتوفيق.

إقرأ أيضاً

إقبال كبير على مدينة رأس البر بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية