تعليم دمياط تنظم ندوة توعية الطلاب بمخاطر المخدرات والإدمان

تعليم دمياط تنظم ندوة توعية الطلاب بمخاطر المخدرات والإدمان
ندوة تعليم دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=609528
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم فعاليات ندوة التوعية بمخاطر المواد المخدرة والإدمان بالمدارس الثانوية المقامة وفق البروتوكول الموقع بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الداخلية، ممثلة في إدارة مكافحة المخدرات بهدف توعية النشء بمخاطر المخدرات والإدمان.

 

حيث استقبل عبد العليم جمعة وكيل المديرية، المقدم محمد عزام وكيل إدارة مكافحة المخدرات لشرق الدلتا بحضور سمير الجمل وكيل إدارة دمياط التعليمية، لعقد ندوة تثقيفية لطلاب مدرسة دمياط الثانوية العسكرية حول توعيه النشء والشباب بمخاطر تعاطي المخدرات تحت شعار «أوقف المخدرات ، غير حياتك».

وتحدث فيها عن مخاطر المواد المخدرة والطرق والجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لمنع دخولها البلاد ومحاصرة المتاجرين فيها والقبض عليهم في حملات يومية، محذرا من خطورة الوقوع في شباك مروجي هذه المواد التي تؤذي الشباب وتسبب في ضرب الوطن في أمنه القومي.

ندوة لمكافحة المخدرات

وقال وكيل إدارة مكافحة المخدرات، إن المخدرات هي تجارة الموت، مناقشا الطلاب عن كيفية الابتعاد عن أصدقاء السوء، موضحا طرق وكيفية استدراج الشباب إلى الهاوية وما هي المصطلحات الغريبة عن أن المخدرات تساعد على تهدئة النفس وعن كيفية إدراج أصدقاء السوء واستهدافهم للشباب الذين هم عماد الوطن في جو يسوده الاحترام والتقدير المتبادل.

ومن جانبه اشاد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بدور الشرطة المصرية في مكافحة المخدرات ودورها في توعية النشء بمخاطر المخدرات والإدمان مقدما الشكر للسيد اللواء حسام الباز مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط والقيادات الأمنية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً

وكيل مديرية التعليم بدمياط يتفقد سير العملية التعليمية في جولة ميدانية