تعليم دمياط تنظم احتفالية لذوى القدرات الخاصة

تعليم دمياط تنظم احتفالية لذوى القدرات الخاصة
https://www.sba7egypt.com/?p=525216
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اناب الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اليوم الاستاذ عبدالرازق الزينى وكيل المديرية لحضور الحفل والذي نظمه توجيه عام التربية الرياضية بالتعاون مع مجموعة مدارس رويال الخاصة بدمياط الجديدة لتكريم ذوى الإحتياجات الخاصة “قادرون باختلاف” وذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة.

 

وخلال كلمته نقل وكيل المديرية خالص تحيات الدكتور وكيل الوزارة وتمنياته بالتوفيق، معربا عن شكره وتقديره لمجموعة مدارس رويال الخاصة والتي تتبنى دائما تلك الاحتفالات وتبذل فيها مجهودات خاصة تحت قيادة المهندس عاطف عطية رئيس مجلس الإدارة.

واشار “وكيل المديرية” ان سعادته الحقيقيه كانت عند مشاهدته حفل التكريم الذي أقامه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في حفل ذوي الهمم وما شهده العالم من حفاوه وحب وتكريم من السيد الرئيس، حيث يعد هذا الحفل هو الأعظم الذي نظم في مصر خلال هذه الفترة.

كما رحب المهندس عاطف عطية بالحضور واعتزازه برعاية ذوي الهمم في اي مكان علي أرض دمياط، معلنا عن تسخير كل إمكانات المدرسة مجانا من ملاعب وحمامات سباحة ومدربين لهم مجانا وعن الكثير من الخدمات التي تقدم لهم من خلال مدارس رويال وفخره واعتزازه بهم جميعا .

وأعقب الكلمات عروض لمدارس الصم والبكم وأبناء مدرسة رويال وكلمة لأحدي بطلات متحدي الإعاقة أعربت عن عزيمتها وأسرارها في تحقيق هدفها في الكتابه ووصولها لطباعه عدة كتب خاصة بها وهي من أصحاب الهمم

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التكريم والدرع علي الحضور، وكان ذلك حضور النائب علي العساس عضو مجلس النواب والنائبة هناء فاروق عضو مجلس النواب وعضو مجلس أمناء المدرسة وم. عصام عمر رئيس مجلس أمناء المحافظة وا. شكري شطا نائب رئيس المجلس ورئيس مجلس أمناء كفر البطيخ وا. طارق النشوقاتي موجه عام التربية الرياضية وا. عزه العجوز الموجه الأول والكابتن صبري البرعي رئيس جمعية متحدي الإعاقة بدمياط وابطال منتخب دمياط في الكرة الطائرة ولفيف من قيادات العملية التعليمية من موجهي التربية الرياضية والتعليم الخاص.

إقرأ أيضاً

السيطرة على حريق نشب داخل محل تجاري بدمياط دون اصابات