تعليمات جديدة من وكيل التعليم بدمياط لتنمية مهارات الخط العربي لمعلمي المرحلة الابتدائية

تعليمات جديدة من وكيل التعليم بدمياط لتنمية مهارات الخط العربي لمعلمي المرحلة الابتدائية
تدريب معلمي المرحلة الابتدائية
https://www.sba7egypt.com/?p=520001
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نظم مركز مصادر التعلم بديوان مديرية التربية والتعليم بدمياط، تدريبات لجميع معلمي المرحلة الابتدائية علي مستوى المحافظة لتنمية مهارات الخط العربي تحت اشراف ا. صالح القصيفي مدير عام التعليم العام و ا.جهاد عيد مدير التعليم الابتدائى المركزي وا. محمد الحمزاوى توجيه الصفوف الاولى بالديوان، في إطار توجيهات الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بعمل تدريبات تنمية مهارات الخط العربى للمعلمي المرحلة الابتدائية.

 

وبدأت تدريبات مدرب الخط العربي العالمي ا. محمد جمعة، بالتعاون مع موجهي الصفوف الأولى بإدارة دمياط التعليمية بحضور ا. محمد حمود وا. امين الخياط موجى الصفوف الأولى، علي أن تستكمل باقي الإدارات تباعا.

أوضح “مدير عام التعليم العام” أن المعلمين سعوا لإكساب المعرفة والثقافة حول أهمية الخط وأصالته إلى جانب التدريب العملي من مرحلة البداية وصولا إلى امتلاكهم القدرة على اجادة الخط العربي، مؤكداً أهمية هذه المبادرة التي وجه بها السيد الدكتور وكيل الوزارة وضرورة شمولها لجميع معلمي المحافظة ليكون لذلك دورا كبير في تعليم التلاميذ قواعد الخط العربي مع بداية مراحل التعليم.

موجها الشكر والتقدير للمدرب العالمى ا. محمد جمعة المسئول الاداري بمركز المصادر وا.عزة ابو الحمايل ومسئول قاعة التدريب ا.رحاب زيدان والمشرف العام على البرنامج ا.علا شاهين.

إقرأ أيضاً

استمرار العمل بميناء دمياط رغم سوء الأحوال الجوية