تعرف على خطة كهرباء دمياط لصيانة المحولات خلال الايام المقبلة “ننشر الاماكن المتأثرة”

تعرف على خطة كهرباء دمياط لصيانة المحولات خلال الايام المقبلة “ننشر الاماكن المتأثرة”
https://www.sba7egypt.com/?p=86509
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن قطاع كهرباء دمياط ، اليوم ، في بيان له عن تنفيذ خطة لتطوير المحولات الكهربية في المحافظة ،و تستمر حتى يوم الاثنين المقبل .

 

اشار بيان القطاع الى فصل التيار الكهربائي يوم الاحد المقبل الموافق 4 من نوفمبر الجاري عن قرية المطار و الهواشم و الطبايعة ،و اولاد خلف و الغوابين و العطوي ،وعزب البحيرة و بكرش والجلابة ، وذلك لصيانة محولات كفر البطيخ ،و الروضة ،و الشعراء ،و تبدأ تلك الاعمال من الساعة 8:00 صباحاً حتي الساعة 12:00ظهراً .

بالاضافة الى فصل التيار عن منطقة التوفيقية ،و الاسماعيلية ،و عزبة 3 و 5 ،و البتر و على الدين و عزب الكاشف نو قرية البصارطة يوم الاثنين المقبل الموافق 5 من نوفمبر المقبل ، لصيانة محولات التوفيقية في كفر سعد ،و الكاشف الجديد بالزرقا ،و البصارطة في قرية الشعراء ،و تبدأ تلك الاعمال من الساعة 8:00 صباحاً حتي الساعة 12:00ظهراً .

ومن جانب اخر اعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا انها تلقت خطاب من شركة شمال الدلتا يفيد بأنه سوف يتم عمل صيانة للمغذيات والخطوط الهوائية طبقاً لبرنامج الصيانة يوم الإثنين المقبل الموافق 5 من نوفمبر الجاري ، من الساعة 8:00 صباحاً حتي الساعة 12:00ظهراً و ستتأثر بإنقطاع التيار منطقة الكاشف الجديد ،و الباز وعلي الدين ،و عزب الكاشف .