تعرف على التفاصيل الكاملة لخطة فصل الكهرباء غدا الثلاثاء عن عدة مناطق في دمياط لأعمال صيانة

تعرف على التفاصيل الكاملة لخطة فصل الكهرباء غدا الثلاثاء عن عدة مناطق في دمياط لأعمال صيانة
انقطاع الكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=368540
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلن قطاع الكهرباء بدمياط اليوم الإثنين عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات مدينتي كفر البطيخ وكفر سعد والتي تؤثر سلباً على بعض المناطق خلال أوقات الصيانة المقرر لها غداً الثلاثاء الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري.

بينما أشار البيان إلى تنفيذ اعمال الصيانة في محولات تلك المدن بالمحافظة لتنفيذ أعمال صيانة دورية في محولات القطاع وكذلك زرع أعمدة الإنارة الجديدة التي تعد بديل عن الأعمدة الآيلة للسقوط في المحافظة.

فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في مدينة كفر سعد

كما اكد البيان على أن يتم فصل التيار الكهربائي غدا الثلاثاء الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، عن بعض المناطق لي مدينة في كفر سعد لتنفيذ أعمال صيانة في محولات الكهرباء المعذبة إلى المدينة.

على أن تبدأ أعمال الصيانة في تمام الساعه التاسعه صباح غداً الثلاثاء وحتي الثانيه ظهر غدا حيث أكد قطاع الكهرباء على أن يتم فصل الكهرباء عن قريه السوالم وكذلك قرية الزهراء ومقطع ميت ابو غالب ومنطقة عزبه ابو طه بالإضافة إلى فصل التيار الكهربائي من بداية الطريق السريع إلى كمين الهادي لأعمال الصيانه الدوريه.

زرع أعمدة بديلة للآيلة للسقوط في كفر البطيخ

وفي سياق متصل أكد بيان القطاع على أن يتم تنفيذ اعمال زرع أعمدة إنارة جديدة كبديلا عن بعض الأعمدة الآيلة للسقوط والتي تمثل خطراً على سلامة المواطنين، على أن يتم فصل الكهرباء عن خط أم الرضا غداً الثلاثاء الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري.

حيث تقرر أن يتم تنفيذ اعمال تركيب أعمدة الإنارة بداية من الساعة الثامنة صباح غدا الثلاثاء وحتى الساعة الواحدة ظهراً على أن يتم ورع أعمدة إنارة جديدة كبديل عن الأعمدة الآيلة للسقوط ومن المقرر أن يتم فصل التيار الكهربائي عن قرية الرضا القديمة والجديدة، والحلمية أيضا في مدينة كفر البطيخ.

ويهيب القطاع بأهالي تلك المناطق التي تشهد غداً الثلاثاء فصل في التيار الكهربائي خلال أوقات الصيانة المقررة باتخاذ الإجراءات اللازمة خلال فترة فصل الكهرباء.

إقرأ أيضاً

فصل الكهرباء غداً الثلاثاء عن مناطق في كفر البطيخ بدمياط لزرع أعمدة بديلة للآيلة للسقوط