تعرف على أسعار وتفاصيل عمل مسحة فيروس كورونا داخل مستشفى حميات دمياط

تعرف على أسعار وتفاصيل عمل مسحة فيروس كورونا داخل مستشفى حميات دمياط
مستشفى الحميات بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=532966
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت مستشفى حميات دمياط اليوم في بيان رسمي لها عبر صفحاتها الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن أسعار وتفاصيل عمل مسحة فيروس كورونا للمصريين والاجانب.

 

حيث وضح البيان الصحفي عن كافه التفاصيل للحصول على شهادة السفر الخاصه بتحليل فيروس كورونا الى جانب سعر التكلفه مع بعض التفاصيل عن مواعيد اخذ المسحات الطبية ومواعيد استلام النتيجة.

الأوراق المطلوبة لمسحة فيروس كورونا

يقدم طالب المسحة صورة البطاقة الشخصية للمصريين او صورة جواز السفر، مع تقديم صورة التذكرة أو اقرار في حالة عدم وجودها و دفع ثمن التحليل من الخزينة والذي يكون 650 جنية للمصريين و 750 للأجانب مع العلم انه عند الدفع نقدا يضاف على السعر 5% ليكون بقية 682.5 للمصريين و 787.5 للأجانب، وعليك وضح كافه الاوراق فى حافظة بلاستيك مع صورة الجواز ميعاد الرحلةورقم الهاتف المحمول في مصر.

تطهير وتعقيم مستشفيات الصدر والحميات بدمياط

تطهير وتعقيم مستشفيات الصدر والحميات بدمياط

مواعيد سحب العينات

ويتم سحب العينات بداية من الساعه التاسعه صباحا وحتى الساعه الثانيه ظهرا، وعند عمل التحليل قبل الساعة الحادية عشر ظهرا، حيث يكون موعد الاستلام بداية من الساعه الخامسة صباحا وحتى الساعه السادسة مساءا فى نفس اليوم وفي حالة عمل التحليل بعد الساعة الحادية عشر يكون االاستلام فى اليوم التالى في نفس المواعيد.

واكد ذلك التقرير على ان ذلك العمل يكون بشكل متواصل 7 ايام فى الأسبوع متضمنا الجمعة والعطلات الرسمية ايضا، كما يمكن عمل التحليل لأى شخص بدون اي تقييد السفر و كل المطلوب صورة البطاقة و دفع تكلفة التحليل.

إقرأ أيضاً

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الفصل الدراسي الأول لكل المحافظات برقم الجلوس