اخبار دمياط

تضامن دمياط تعقد إجتماعاً لتوحيد مفاهيم تحديثات المنشورات الوزارية لحوكمة منظومة الضمان

عقدت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط ، اجتماع برئاسة الأستاذ/ حسام عبد الغفار _ وكيل وزارة التضامن ، وإدارة الضمان الاجتماعي برئاسة د / محمد الإمام ، بالتعاون مع مكتب الرقابة والمتابعة برئاسة أ / حمدان الشلقاني، استهدف كافة رؤساء أقسام الضمان ورؤساء الوحدات الإجتماعية ، ومسجلي الحاسب الآلي على مستوى إدارات المديرية على مستوى المحافظة.
 

حيث إستهدف الإجتماع تعزيز حوكمة إجراءات الضمان الاجتماعي بمختلف برامجه بما في ذلك برنامج الدعم النقدي المشروط ” تكافل وكرامة ” ، معاش الطفل ، مساعدات الكوارث والنكبات، وذلك من خلال استعراض آخر تحديثات المنشورات والتعليمات الوزارية في هذا الخصوص ، وشرحاً للزيادة الجديدة بمعاش قانون الطفل .

وتضمن اللقاء عرضاً للمشكلات والعقبات التي تواجه السادة القائمين على منظومة الضمان الاجتماعي ، وكيفية التغلب عليها، وأهم أمثلة شكاوى المواطنين بخصوص معاشيّ تكافل وكرامة على بوابة الشكاوى وكيفية التعامل معها .

وخلال اللقاء توجه الأستاذ/ حسام عبد الغفار بالشكر والتقدير لكافة القائمين على برامج الدعم الإجتماعي بالمحافظة لتعاملهم مع أشد فئات المجتمع طلباً للدعم ، ووجه كافة الحضور على حسن التعامل مع السادة المواطنين طالبي الخدمة .

إقرأ أيضاً

إزاله فورية لحالة بناء بدون ترخيص بقريه البساتين في دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 17-5-2024 لجميع انواعها في الاسواق

استقرار كبير في أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق المصرية، خلال اليوم الجمعة 17-5-2024 فضلا…

17 دقيقة ago

نتيجة أولي اعدادي لكل المحافظات نهاية العام 2024

يعد أمر النتيجة هو الأمر الذي يدور ويشغل بال جميع الطلاب وأولياء الأمور لكي يتعرفون…

17 دقيقة ago