تضامن دمياط تعقد إجتماعاً لتوحيد مفاهيم تحديثات المنشورات الوزارية لحوكمة منظومة الضمان

تضامن دمياط تعقد إجتماعاً لتوحيد مفاهيم تحديثات المنشورات الوزارية لحوكمة منظومة الضمان
تضامن دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=637284
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقدت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط ، اجتماع برئاسة الأستاذ/ حسام عبد الغفار _ وكيل وزارة التضامن ، وإدارة الضمان الاجتماعي برئاسة د / محمد الإمام ، بالتعاون مع مكتب الرقابة والمتابعة برئاسة أ / حمدان الشلقاني، استهدف كافة رؤساء أقسام الضمان ورؤساء الوحدات الإجتماعية ، ومسجلي الحاسب الآلي على مستوى إدارات المديرية على مستوى المحافظة.
 

حيث إستهدف الإجتماع تعزيز حوكمة إجراءات الضمان الاجتماعي بمختلف برامجه بما في ذلك برنامج الدعم النقدي المشروط ” تكافل وكرامة ” ، معاش الطفل ، مساعدات الكوارث والنكبات، وذلك من خلال استعراض آخر تحديثات المنشورات والتعليمات الوزارية في هذا الخصوص ، وشرحاً للزيادة الجديدة بمعاش قانون الطفل .

وتضمن اللقاء عرضاً للمشكلات والعقبات التي تواجه السادة القائمين على منظومة الضمان الاجتماعي ، وكيفية التغلب عليها، وأهم أمثلة شكاوى المواطنين بخصوص معاشيّ تكافل وكرامة على بوابة الشكاوى وكيفية التعامل معها .

وخلال اللقاء توجه الأستاذ/ حسام عبد الغفار بالشكر والتقدير لكافة القائمين على برامج الدعم الإجتماعي بالمحافظة لتعاملهم مع أشد فئات المجتمع طلباً للدعم ، ووجه كافة الحضور على حسن التعامل مع السادة المواطنين طالبي الخدمة .

إقرأ أيضاً

إزاله فورية لحالة بناء بدون ترخيص بقريه البساتين في دمياط