اخبار دمياط

تشييع جثمان الشاب المقتول أسفل كوبرى دمياط صباح اليوم

تم منذ قليل تشييع جنازة فقيد الشباب محمد عادل الدلال،  والذي لقى مصرعه مساء أمس على يد بعض الخارجين عن القانون من اجل سرقة دراجته البخارية، وذلك أثناء عودته إلى منزله على طريق قرية أم الرضا بمركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط.

 

تشييع جثمان الشاب المقتول

ووسط حالة من الحزن خيم على ابناء محافظة دمياط بأكملها، ووسط المئات من المشيعين، من اهالى القرية، بينما شيع الأهالي جثمان الشاب المتوفي إلى مسقط رأسه بقرية ام الرضا التابعة لمحافظة دمياط، وذلك بعد ان تم تسليم الجثمان إلى ذويه، فيما قدم واجب العزاء اهالى القرية، خالص المواساة الى أسرة الفقيد.

حيث عثر عدد من أهالي كفر البطيخ التابعة لمحافظة دمياط ،صباح اليوم السبت، على جثة لشاب ملقاه في أرض زراعية “عند كوبري المطار” على حدود مدينة دمياط الجديدة، وبها أثار لطلق نارى، وقام الاهالى بإخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع العثور على الجثمان، والوقوف على المتهمين.

 

اقرأ أيضا

التصريح بدفن جثة الشاب المقتول أسفل كوبرى دمياط … تعرف على سبب الوفاه

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تدريبات قطع النحو في الثانوية العامة 2024 … قبل دخول الامتحان

نصر لكم تدريبات قطع النحو في الثانوية العامة 2024 قبل دخول الامتحان التي تناسب الامتحان…

26 دقيقة ago

الموسم بدأ.. ننشر متوسط أسعار الأضاحي 2024 في دمياط

اشتعلت اسواق الأضاحي في محافظة دمياط، خلال الفترة الراهنة، مع اقبال كبير من المواطنين على…

35 دقيقة ago