التصريح بدفن جثة الشاب المقتول أسفل كوبرى دمياط … تعرف على سبب الوفاه

التصريح بدفن جثة الشاب المقتول أسفل كوبرى دمياط … تعرف على سبب الوفاه
القتيل
https://www.sba7egypt.com/?p=418081
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

عثر عدد من أهالي كفر البطيخ التابعة لمحافظة دمياط ،صباح اليوم السبت، على جثمان لشاب ملقاه في أرض زراعية “عند كوبري المطار” بمدينة دمياط الجديدة، وبها أثار طلق نارى، فيما تجمهر الأهالي فى محاولة لانقاذه ولكنه كان قد لقى أنفاسه الاخيرة، وعلى الفور قام الاهالى بإخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع العثور على الجثمان، والوقوف على الجناه.

 

التصريح بدفن جثة الشاب المقتول

فيما تلقي اللواء خالد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، ومدير امن دمياط ، اخطارا يفيد بالعثور على جثة لشاب أسفل الكوبرى، وعلى الفور انتقلت قوة امنية من قسم شرطة كفر البطيخ الى مكان الحادث وبمعاينة الواقعة.

وبعد عمل التحريات اللازمة تبين بان الجثه لشاب يدعي محمد عادل الدلال، يقيم فى قرية الإبراهيمية البحرية التابعة لمركز كفر سعد فى محافظة دمياط، وكان يستقل دراجته البخارية في قرية ام الرضا التابعة لمركز كفر البطيخ بدمياط، وتعرض له عدد من اللصوص معدومى الضمير، وحاول المجنى عليه بمقاومتهم ، فقاموا بقتله وسرقة الدراجة البخارية خاصته ولاذوا بالفرار.

تم تحرير محضر شرطي بالواقعة، وتمهيدا لعرض الواقعة على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات كما تم تشكيل فريق أمني لضبط الجناة ومعرفة ملابسات الحادث، وامرت النيابة بدفن الجثة.

اقرأ ايضا

العثور على جثة شخص ملقاه أسفل كوبري في دمياط