تحرير 71 محضر مخالفة متنوعة في حملات تموينية على اسواق دمياط

تحرير 71 محضر مخالفة متنوعة في حملات تموينية على اسواق دمياط
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=560463
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شنت مديرية التموين بدمياط، عدة حملات لمتابعه انضباط الاسواق والتي تمكنت من ضبط المحاضر الاتيه عدد 2محضر غش تجارى للعرض للبيع سلع غير مطابقة للمواصفات القياسية، وعدد 2محضر اتجار فى سلع مجهولة المصدر لايوجد لها فواتير أو افراج جمركى دال على مصدرها والتحفظ على ١٢ محبس مياه +٤آله حاسبه بدون فواتير تحت تصرف النيابة العامة.

 

بجانب تحرير محضر اتجار فى العاب ناريه محظور تداولها (صواريخ العاب ) وعدد5محضر بيع بازيد عن السعر الرسمى سجائر محلية الصنع وعدد4محضر بيع بازيد عن السعر المقرر سكر وارز والتحفظ على المضبوطات بداخل المحل تحت تصرف النيابة العامة مع تحرير عدد5محضر لمناديب توزيع غاز لعدم الاعلان عن سعر استبدال اسطوانه الغاز..

واشار بيان المديرية الى تحرير عدد4محضر لعدم تدوين سعر البيع على عبوات التداول حسب القرار 330/2017 وعدد 3مخبزانتاح خبز ناقص الوزن يستحق عنه فروق اسعار لهيئة السلع التموينية عن كامل حصة المخبز بضعف قيمة العجز وعدد 2عدم اعلان عن مخزن تابع للمحل بغرض الاخفاء عن الرقابة وعدد2 تعبئة مواد غذائية فى ورق مطبوعات وأكياس سوداء لخطورتها على صحة المواطنين.

الى جانب تحرير عدد2محضر عرض لحوم مكشوفة بدون تغطية شاش وعدد24محضر عدم إعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور بواجهة المحل وعدد16محضر عدم حمل شهاده صحيه تؤكد خلو العامل من الأمراض المعدية بإجمالى عدد 71محضر.

جاء ذلك بناءاً علي تعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتكثيف الرقابة التموينية على المحلات العامه بالاسواق في كل مدن وقرى المحافظة.

إقرأ أيضاً

حصص ومراجعات مجانية في جميع المواد لكل طلاب الثانوية العامة بدمياط