تحديد ساحات اقامة صلاة عيد الأضحى 1444 – 2023 في دمياط .. تعرف عليها

تحديد ساحات اقامة صلاة عيد الأضحى 1444 – 2023 في دمياط .. تعرف عليها
صلاة العيد في دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=693065
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية اوقاف دمياط، عن تجهيز ساحات كثيرة موزعه على مستوى المحافظة، لاقامه صلاة عيد الأضحى 1444 – 2023 ، تزامنا مع مواصلة الاستعدادات لاستقبال العيد.

 

فيما اشار الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، الى شن حملات نظافة بالمساجد للعمل على تجهيز أماكن وساحات الصلاة للعيد، وكذا أماكن للمواطنين.

مشيرا الى فتح الساحات وكذلك المساجد امام المواطنين، لاقامه صلاة عيد الأضحى المبارك، حيث تقام الصلاة في جامع دعوة الحق بدمياط، وتقام الصلاة في جامع النور بشطا بدمياط، وتقام الصلاة في جامع المظلوم بدمياط، وتقام الصلاة في منطقة ميدان الساعة بدمياط، وتقام الصلاة في منطقة مركز الشباب بمدينة عزبة البرج، وتقام الصلاة في جامع الرحمة بالعنانية بدمياط، وتقام الصلاة في منطقة مركز شباب عزبة البط بدمياط، وتقام الصلاة في منطقة المسجد الكبير بقرية الخياطة، وتقام الصلاة في منطقة ملعب قرية الشيخ ضرغام، وتقام الصلاة في جامع الخليفة بقرية البصارطه، وتقام الصلاة في جامع النور بقرية أولاد حمام، وتقام الصلاة في منطقة استاد رأس البر مسجد الرحمة برأس البر.

حيث تقام الصلاة في جامع الهدى النبوي بقرية الرحامنة، وتقام الصلاة في جامع الرحمة بقرية الرحامنة، وتقام الصلاة في منطقة مركز شباب قرية أولاد خلف، وتقام الصلاة في جامع الحديدي بمركز بفارسكور، وتقام الصلاة في منطقة مركز شباب مدينة السرو، وتقام الصلاة في منطقة مركز شباب قرية ميت الخول، وتقام الصلاة في منطقة مركز شباب قرية كفر المياسرة.

صلاة العيد في دمياط

صلاة العيد في دمياط


كما تقام الصلاة في منطقة مركز شباب مدينة ميت أبو غالب، وتقام الصلاة في جامع الكبير بمدينة ميت أبو غالب، وتقام الصلاة في جامع أبو العنين بمدينة ميت أبو غالب، وتقام الصلاة في منطقة مركز شباب كفر سعد.

حيث تقام الصلاة في منطقة استاد دمياط الجديدة، وتقام الصلاة في منطقة الحديقة الدولية بدمياط الجديدة، وتقام الصلاة في منطقة مركز شباب مدينة كفر البطيخ.

إقرأ أيضاً

تحرير 28 محضر نظافة و 4 اخرين لعدم حمل شهادات صحية وإعدام 30 كيلو أغذية فاسدة في رأس البر