اخبار دمياط

تحت شعار “شاركهم فرحتهم” .. الجمعيات الأهلية بدمياط تحتفل بيوم اليتيم بفقرات فنية … صور

تحت شعار “شاركهم فرحتهم ” … شارك الأستاذ حسام عبد الغفار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بدمياط صباح اليوم جمعية كفالة اليتيم بدمياط ومؤسسة منة الأهلية للتخاطب بدمياط الجديدة وجمعية الهلال الأحمر بدمياط ” الإحتفال المٌقام بالحديقة المركزية بدمياط الجديدة بمناسبة يوم اليتيم .

 

وتضمنت الإحتفالية فقرات فنية واستعراضية للأطفال وتوزيع عدداً من الهدايا ، وفي حضور رؤوساء مجالس إدارة الجمعيات وعدداً من المتطوعين والمجتمع المدنى كما اثنى اثناء كلمته على الدور المبذول من قِبل الجمعيات الأهلية .

وذلك فى تقديم الدعم المعنوى لأبناءنا خلال كافة الشهور على مدار العام وليس شهر إبريل فقط كما حَث كافة فئات المجتمع للمشاركة فى هذا اليوم، بالتزامن مع المشاركة في احتفالية جمعية اصدقاء مرضى مستشفى جامعة الأزهر وكذلك جمعية أحباء المركز الإسلامى بدمياط الجديدة بالإحتفال بيوم اليتيم من داخل الحديقة المركزية بدمياط الجديدة بحضور رؤوساء مجالس إدارة الجمعيات وعددا من ممثلى المجتمع المدنى .

وتضمنت الإحتفالية العديد من الفقرات الترفيهية للأطفال وتوزيع مساعدات عينية وهدايا ويأتى ذلك فى ضوء الدور المجتمعى الذى تتبناه الجمعيات الأهلية .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

سعر الذهب الان في سوق الصاغة المصرية وسعر الجرام عيار 21

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي أسعار الذهب الان في سوق الصاغة المصرية امام…

22 ثانية ago

غدًا الاربعاء انقطاع المياه عن 4 مناطق بدمياط لمده 6 ساعات متواصلة … تعرف عليها

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في ساعات…

14 دقيقة ago