بمجموع 235 .. فتح باب الالتحاق بمدرسة دمياط الجديدة الفندقية للحاصلين علي الشهادة الاعدادية

بمجموع 235 .. فتح باب الالتحاق بمدرسة دمياط الجديدة الفندقية للحاصلين علي الشهادة الاعدادية
بيان تعليم دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=721913
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن فتح إدارة التعليم التجارى والفندقى، باب الالتحاق بمدرسة دمياط الجديدة الفندقية للحاصلين علي الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الجديد 2023-2024، وذلك بحد ادنى للقبول 235 درجة.

 
كما اكد البيان الى ضرورة ان يكون الطالب ملتزم ببعض الشروط على راسها سلامة النظر والخلو من عيوب الابصار التى تعوق دراسته او عمله مع القدرة على التعامل مع الآخرين وحسن التصرف في المواقف المختلفة والثبات الانفعالي .

بجانب اجادة اللغة العربية ” قراءة وكتابة وتحدث ” مع الالمام بمبادئ اللغة الانجليزية ” قراءة وكتابة وتحدث “، والالمام بالثقافة العامة لمجال السياحة والفنادق من حيث أهمية السياحة وأهم مجالات العمل بها .

حيث يتم القبول للالتحاق بمدرسة دمياط الجديدة الفندقية للحاصلين على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ بمجموع ( ٢٣٥ درجة للطلبة والطالبات) وذلك للعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

شروط القبول بالمدرسة:

1- حسن الخلق وحسن المظهر .

٢- الطول والوزن مناسب لا يتصف بقصر القامة .

الخلو من العيوب الخلقية والتشوهات ه الخلو من الأمراض التى يمكن ان تعوق دراسته أو عمله بمجال العمل الفندقي والسياحي ” شهادة صحية ” حسن التحدث والخلو من عيوب النطق .

التمتع باللياقة البدنية .

نظام الدراسة بالمدرسة :-

1- المدرسة تعمل على منهجية الجدارات وتضم البرامج التالية ( فنى طاهي – فنى مضيف – فني مشرف غرف ) تمنح شهادة الدبلوم للطلاب الذين أتموا بنجاح جميع الوحدات المكونة للجدارة في البرنامج واجتازوا التقييم النهائي للبرنامج – يتم إصدار شهادة جدارات للطلاب تشمل جميع الجدارات التي اجتازوها بالبرنامج الدراسي ) بما يعادل شهادة خبرة موثقة من وزارةالتربية والتعليم ووزارة الصناعة )

الزي المدرسي :-

بنين – بدلة سوداء كاملة ) بنطلون – جاكت ( قماش – قميص أبيض – كرافت نبيتى – سديري نبيتي – حذاء أسود جلد بنات جيب سوداء طويل ماكسي قماش – جاكيت اسود قماش – قميص أبيض – كرافت نبيتى – سديرى نبيتى – طرحه بيضاء – حذاء أسود جلد .

يمنع إرتداء الكوتش بجميع ألوانه للبنين والبنات

على ان يتم تقديم الملف بمدرسة دمياط الجديدة الفندقية المشتركة – الحي الأول المجاورة الثانية دمياط الجديدة مع سحب طلب كشف طبى من المدرسة والاستعلام عن موعد المقابلة الشخصية بعد استيفاء شروط التقدم المعلنة بالمدرسة واجتياز الطالب للمقابلة الشخصية كشرط اساسى لقبول الطالب والطالبة كافة الاجراءات الاحترازية والتباعد عند اجراء المقابلة.

بيان تعليم دمياط

بيان تعليم دمياط


إقرأ أيضاً

التعليم تعلن عن وظائف شاغرة في مدرسة دمياط الجديدة الفندقية .. ننشر التفاصيل