بلاغ باصابة سيدة بمضاعفات خطيرة بسبب خطأ طبى أثناء جراحه في عيادة خاصة بدمياط …. إهمال الأطباء بغرف العمليات مسلسل مستمر

بلاغ باصابة سيدة بمضاعفات خطيرة بسبب خطأ طبى أثناء جراحه في عيادة خاصة بدمياط …. إهمال الأطباء بغرف العمليات مسلسل مستمر
الاهمال الطبي
https://www.sba7egypt.com/?p=493449
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

قدم الاستاذ فتوح داود، بلاغ ضد طبية تدعى س ح يتهمها بالتسبب في اصاية زوجته بمضاعفات خطيرة، خلال توليدها بإحدى العيادات الخاصة لها ببرج الامام دائرة قسم ثاني بدمياط.

 

تلقي اللواء خالد ابراهيم مدير أمن دمياط بلاغا من رئيس مباحث مركز شرطة قسم ثاني دمياط يفيد باتهام مقدم من فتوح داود ومقيم في مدينة كفر البطيخ ضد طبيبة نساء وولادة لتسببها في حدوث مضاعفات خطيرة لزوجته ومقيمة بذات العنوان حال إجرائها عملية ولادة قيصرية بعيادة خاصة كائنة في منطقة الكوبري العلوي دائرة قسم ثاني دمياط مملوكة لأحدى الطبيبات تخصص إخصائى نساء وتوليد مما استدعى الامر نقل المريضه في حالة حرجه لانقاذها بعد استئصال الرحم ووفاه الجنين على حسب تصريحاته.

واتهم الزوج الطبيبة المتسببه في حدوث تلك المضاعفات لزوجته وطبيب التخدير بالإهمال الطبى مما تسبب فى تلك الحالة الصحية لها، وورد تقرير المستشفى التي استقبلت الحاله لتؤكد على أن يكون سبب المضاعفات خطأ طبى.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2143 لسنة 2021 إدارى ثاني دمياط، وبالعرض على النيابة العامة استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة والتقرير الطبي للوقوف على ملابسات الحادث وإذا كان يوجد إهمال طبى من عدمه.

إقرأ أيضاً

تداول 1727 شاحنة و 21 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة