بكلمات مؤثرة شادي ابو يوسف ينعي زوجته عبر فيس بوك

بكلمات مؤثرة شادي ابو يوسف ينعي زوجته عبر فيس بوك
أسرة شادي ابو يوسف
https://www.sba7egypt.com/?p=232574
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

خيم الحزن على محافظة دمياط بعد إعلان وفاة سيدة في الحجر الصحي مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا الذي يحصد أرواح المواطنين في كل دول العالم، ونعى شادي ابو يوسف زوجته فاطمه الحطاب، بكلمات مؤثرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

 

بدء شادي ابو يوسف حديثة بدعوة إلى الله فائلا: اللهم إنى حرمت السير فى جنازتها … وحرمت زيارتها فى مرضها … وحرمت صلاة الجنازة عليها …. اللهم سخر لها عبادا من لدنك يصلون عليها صلاة الغائب حتى تضج السموات بدعائهم.

فيما دعا اصدقاءه واقاربة للدعاء لها بعد أن حرم من دفنها والسير في جنازتها بسبب حجزه في الحجر الصحي أيضا للاشتباه بإصابته بفيروس كورونا.

بينما تابع عبر فيس بوك : سبحان الله … ينزل قرار النهاردة بنقلى من الحجر فى العجمى للحجر فى ابو قير … وبمجرد دخول عربات الأسعاف ساحة مستشفى العجمى للإستعداد لنقلى بعيدا عن فاطمة … يأتيني خبر وفاتها فى نفس اللحظة … وكأنها ظلت إلى جوارى ورحلت عندما أذن الله لى بالرحيل عنها … اللهم اجعل موعدنا الجنة … غدا نلقى الأحبة محمد وصحبه، مؤكدا على أنه تلقى خبر وفاتها أثناء نقله إلى الحجر الصحي في ابو قير بمحافظة الإسكندرية والتي تعد اصعب اللحظات التي مرت عليه .

واخيرا نشر شادي ابو يوسف عبر صفحته على فيس بوك : إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراق الفاطمتين لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا .

يذكر أن فاطمه الحطاب قد توفيت أمس داخل الحجر الصحي بمحافظة الإسكندرية للاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا، بعد ان لقيت توفيت مولودتها بعد 24 ساعة من ولادتها.

إقرأ أيضاً

ملصقات تثقيفيه وتوعوية بدمياط لمواجهة انتشار فيروس كورونا