بسعر 165 جنيه … ارتفاع أسعار الأبلكاش يهدد صناعة الأثاث في دمياط ومخاوف من جشع التجار

بسعر 165 جنيه … ارتفاع أسعار الأبلكاش يهدد صناعة الأثاث في دمياط ومخاوف من جشع التجار
الورشة مغلقة لحين نزول الاسعار
https://www.sba7egypt.com/?p=537262
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تسود حالة من الاستياء بين العاملين على صناعة الأثاث في دمياط، تزامنا مع الارتفاع الجنوني لكل أسعار الأبلكاش بأنواعه المختلفة، دون وجود اي مبررات واضحة من التجار.

 

الأمر الذي أدى إلى الاقبال الضعيف على شراءه حتى ينتهي الصناع من التخلص من الانتاج المتوقف في ورشهم الخاصه تزامنا مع ارتفاع الاسعار الاجمالية للمنتج النهائي لقطع الاثاث مما يجعل المستهلك ينفر من الشراء وخاصة بعد ان سجل سعر لوح الأبلكاش نحو 165 جنيه بحسب ما تداولة صناع الاثاث على موقع فيس بوك مناشدين بالتدخل السريع لضبط الاسواق.

حيث تلتهم تلك الزيادة لكل مواد الخام المستخدمة في الصناعة، كافة العروض التي يقدمها الصناع لجذب المستهلكين وخاصة ان الوضع الاقتصادي في تحسن مستمر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومع ثبات سعر الدولار ايضا في الاسواق.

بينما تبحث الغرفة التجارية في المحافظة بالتنسيق مع الديوان تلك الازمة التي يعيشها صناع الاثاث وسط مخاوف من جشع التجار راغبي تحقيق المكاسب دون النظر الى مصلحة الوطن، بالتزامن مع انتشار بعض الصور على فيس بوك لورش اغلقت ابوابها ورفعت لافتتات “الورشة مغلقة لحين نزول الاسعار”.

الورشة مغلقة لحين نزول الاسعار

الورشة مغلقة لحين نزول الاسعار

يذكر ان الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط السابق قد اشار في احدى التصريحات الصحفية الى ان المحافظة، تحتوي على 200 ألف ورشة مما يجعلها رائدة صناعة الاثاث في العام فضلا عن جودة المعروضات.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تتابع مستجدات مشروعات المرافق المدرجة بالمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”