بسبب النصب عليه … نجار يشعل النيران في جسده بدمياط

بسبب النصب عليه … نجار يشعل النيران في جسده بدمياط
الإسعاف بمحافظة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=674606
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

في واقعه هزت قرية المنيه بدمياط، اقدم نجار في العقد الرابع من العمر على اشعال النيران في جسدة امام احدى المساجد، بعدما تعرض الى النصب من بعض التجار في عمله بصناعه الموبيليات والتي ادخلته في حالة نفسية سيئة، مع ضائقة ماليه.

 

في البداية استقبلت المستشفى التخصصي، شاب في العقد الرابع من العمر، مصاب بحروق شديدة، في جميع انحاء الجسم، وعلى الفور ابلغت المستشفى الجهات الامنيه، وحضرت قوات الشرطة الى موقع البلاغ .

تفاصيل الواقعه

وبالفحص تبين اشعال الشاب والذي يدعى محمد ا ب، وبقيم في القرية محل الواقعه، النيران في جسدة، بعدما ساءت حالته النفسيه على اثر تعرضه للنصب من بعض التجار في مجال صناعه الاثاث والتي تتعامل بنظام الاجل دون اي مستندات تثبت الاموال ولكن يعطي صناع الاثاث الثقه في التجار.

تعرض الضحية للنصب

ومما كان السبب وراء تعرض الشاب الى ضائقة ماليه وظروف نفسيه سيئة، وذلك على حسب اقوال شهود العيان وايضا اقارب الضحية، وحتى اقدم على اشعال النيران في جسدة ليلقي مصرعه في الحال، كما تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قصة الشاب الضحية معبرين عن غضبهم من هولاء التجار الذين ادخلوا شاب في حالة نفسية سيئة، افقدته حياته.

إقرأ أيضاً

انخفاض درجات الحرارة ورياح نشطة بجميع المحافظات الأسبوع المقبل