بدعوى توظيف الاموال وبفائدة 20‎%‎ شهرية .. هروب مستريح وزوجته بأموال المواطنين في دمياط واحدى الضحايا: اخد شقى عمري 250 الف جنيه

بدعوى توظيف الاموال وبفائدة 20‎%‎ شهرية .. هروب مستريح وزوجته بأموال المواطنين في دمياط واحدى الضحايا: اخد شقى عمري 250 الف جنيه
مستريح الاموال
https://www.sba7egypt.com/?p=682669
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تقدم عدد من المواطنين ببلاغات إلى الأجهزة الأمنية بدائرة قسم ثان دمياط، اليوم الخميس، يتهمون فيها أحد الأشخاص وزوجته بالاستيلاء على مبالغ مالية منهم، نظير الحصول على فوائد شهرية بفائدة مرتفعه للغاية والاختفاء في ظروف غامضة، بدعوى توظيف الاموال.
بينما تجرى الجهات الامنيه حالياً حصر الضحايا وقيمة الأموال التي استولى عليها، مع تكثيف الجهود لضبط المتهمين.

في البداية، توجه عدد من المواطنين، ببلاغات الى قسم شرطة ثان دمياط، ببلاغات بدعوى النصب والاحتيال ضد ناجح ح م وزوجته وتدعى صفاء ع م، ويقيمان في منطقة الشهابية التابعه قسم ثان دمياط، بعدما تحصلوا على مدخراتهم بدعوى توظيفها مقابل أرباح كبيرة اكبر من البنوك، مطالبين بأموالهم، وذلك بعدما سيطرت عليهم مخاوف بعد اختفاء المتهم وزوجته، وتكرار وقائع هروب أشخاص بعد الاستيلاء على أموال ضحاياهم، وكان اخرها مستريحة منطقة الاعصر الي اثارت الجدل في الفترة الماضيه.

مستريح الاموال

مستريح الاموال

احد الضحايا يروي كواليس حيله النصب والاحتيال

وأوضحت صابرين ش، احد ضحايا «مستريح الشهابية» في دمياط، ان المتهم تحصل منها على مبلغ 250 الف جنيه مصري، نظير توظيفهم والتحصل منهم على ارباح شهرية، بنفس الطريقة التي كان يستخدمها اغلب النصابين للإيقاع بضحاياه.

وتابعت: هرب بفلوسنا، بعد ان تحصلت على مبلغ 5000 جنيه في شهر مارس الماضي من فوائد اموالي، وايضا في شهر ابريل الماضي، الا انهم لم يسددوا فوائد شهر مايو، بدعوى وجود بعض الخسائر، ولكن مع اختفاء المتهم وزجته، وتكالب سوال الضحايا عنهم، اثار القلق مما دفعهم لابلاغ الأجهزة الأمنية بمحافظة دمياط، والتي لم تتدخر جهدا وبدأت تحرياتها حول الواقعة، مع تحرير المحاضر اللازمة مع اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتكثيف الجهود لضبط المتهمين.

50 ضحية جديدة

وعلى الجانب الاخر، اكد محامي ضحايا المستريح، على مواصلة تحرير المحاضر بالنصب ضده وزوجته، منذ مساء امس، وحتى صباح اليوم الخميس، بعدما تفاجأ ان اعداد الضحايا يقترب من نحو 50 ضحية.

إقرأ أيضاً

بعد واقعة مستريحة قروض الأعصر .. طلب احاطة من النائب محمد ابو حجازي لبحث الهيكل التنظيمي لجمعيات وشركات الإقراض بدمياط