بحضور وكيل تعليم دمياط إفتتاح ورشة عمل جدارية الجيش المصري

بحضور وكيل تعليم دمياط إفتتاح ورشة عمل جدارية الجيش المصري
إفتتاح ورشة عمل جدارية الجيش المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=404614
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام الاستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة دمياط،  صباح اليوم الثلاثاء،  ومعه عدد من مسئولى مديرية التربية والتعليم، وعلى رأسهم الاستاذ عبد الرازق الزيني والدكتور عبد المنعم يوسف موجه عام التربية الفنية بافتتاح فعاليات ورشة عمل جدارية الجيش المصري فى مدرسة دمياط الثانوية العسكرية.

 

إفتتاح ورشة عمل جدارية الجيش المصري 

وجاء من خلال الافتتاحية،  قيام الاستاذ وكيل تعليم دمياط، بالوقوف على تفاصيل ورش العمل، وذلك من خلال الاستماع الي الشرح المفصل من موجه التربية الفنية فى ادارة دمياط التعليمية، الاستاذة الهام المرجاوى، وذلك حول ماهى تفاصيل ورشة العمل الخاصة بالعمل الجدارى،  وماهو الهدف الاساسي منها وهو تنمية روح الانتماء لدي جميع ابنائنا الطلاب.

فيما قام الاستاذ عادل عثمان، مناقشة مع عدد من مدرسي الماده، وذلك حول ماهى اهمية مادة التربية الفنية ومدى ارتباطها بالمجتمع المحيط وماهو الضرورة لتنظيم مثل هذه الورش التى تقدم الاعمال الفنية، وذلك من اجل الحث علي ضرورة العمل على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية،  وذلك من اجل مجابهة جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19.

وفي نهاية زيارة وكيل التعليم الى ورشة العمل،  قام الاستاذ عثمان بتكريم جميع المشاركين فيها وتم منحهم عدد من الشهادات التقديرية وذلك من جل تشجيعم على تنظيم مثل هذه الورش، والتي تؤدي الي تنمية روح الانتماء لدي ابنائنا الطلبة والطالبات.

اقرأ ايضا

شن حملة تموينية بدمياط تسفر عن ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء