اخبار دمياط

بحث سبل تسريع وتيرة العمل بمشروع التحول لنظم الري الحديث بدمياط

بناءا على تعليمات وتوجيهات المهندس محمد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الاراضى،  على ضرورة العمل على حث سبل تسريع وتيرة العمل بمشروع التحول لنظم الري الحديث، فى جميع الاراضى الزراعية، بجميع محافظات مصر،  قام المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة عن محافظة دمياط،  بإستقبال الأستاذ الدكتور عادل عطوة، مدير معهد بحوث الأراضي والمياه ومسئول الري الحديث.

 

بحث سبل تسريع وتيرة العمل بمشروع الري الحديث

حيث تم من خلال اللقاء استعراض العديد من الخطوات والإجراءات الهامه،  وذلك ضمن تطبيق مشروع التحول لنظم الري الحديث والعمل على بحث سبل تسريع وتيرة العمل بالمشروع داخل نطاق المحافظة،  يأتى ذلك من خلال تطبيق أسرع وقت ممكن.

كما أكد على الاستجابة الكبيرة لدى العديد من مزارعي المحافظة، والتي تجلى آثرها في انتشار استخدام نظم الري الحديث، وذلك بديلا عن رى الغمر من قبل المزارعين، وكذا اقبال المزارعين على تقديم الطلبات.

وعلى صعيد اخر،  قام وكيل وزارة الزراعة بدمياط،  بمتابعة كافة الأعمال الخاصة بتجهيز صوب إنتاج الخضر المقامة فى ديوان المديرية بالمحافظة،  والتابعة لإتحاد المجالس الزراعية فى دمياط للزراعة،  حيث شدد المهندس عبد السميع،  على ضرورة الإنتهاء من زراعتها على اكمل وجه وعلى وجه السرعة،  موضحا إهتمام الوزارة البالغ بتطوير المشروعات التابعة للمديرية وتكثيف إنتاجها.

اقرأ أيضا

محافظ دمياط تتابع عمليات ترميم طريق الإبراهيمية وسند جسور طريق 18 بمركز كفر سعد

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

اصابة 3 اشخاص في حادث تصادم بين سيارتين على طريق رأس البر بدمياط

اصيب 3 اشخاص صباح اليوم الثلاثاء، جراء حادث تصادم وقع بين سيارتين على طريق مدينة…

31 دقيقة ago

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 14-5-2024 لكل الانواع في مصر

تستقر أسعار الفاكهة بجميع الانواع، في السوق المصري، خلال اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14 مايو 2024، تزامنا…

53 دقيقة ago