بحث سبل تسريع وتيرة العمل بمشروع التحول لنظم الري الحديث بدمياط

بحث سبل تسريع وتيرة العمل بمشروع التحول لنظم الري الحديث بدمياط
وكيل زراعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=372675
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على تعليمات وتوجيهات المهندس محمد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الاراضى،  على ضرورة العمل على حث سبل تسريع وتيرة العمل بمشروع التحول لنظم الري الحديث، فى جميع الاراضى الزراعية، بجميع محافظات مصر،  قام المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة عن محافظة دمياط،  بإستقبال الأستاذ الدكتور عادل عطوة، مدير معهد بحوث الأراضي والمياه ومسئول الري الحديث.

 

بحث سبل تسريع وتيرة العمل بمشروع الري الحديث

حيث تم من خلال اللقاء استعراض العديد من الخطوات والإجراءات الهامه،  وذلك ضمن تطبيق مشروع التحول لنظم الري الحديث والعمل على بحث سبل تسريع وتيرة العمل بالمشروع داخل نطاق المحافظة،  يأتى ذلك من خلال تطبيق أسرع وقت ممكن.

كما أكد على الاستجابة الكبيرة لدى العديد من مزارعي المحافظة، والتي تجلى آثرها في انتشار استخدام نظم الري الحديث، وذلك بديلا عن رى الغمر من قبل المزارعين، وكذا اقبال المزارعين على تقديم الطلبات.

وعلى صعيد اخر،  قام وكيل وزارة الزراعة بدمياط،  بمتابعة كافة الأعمال الخاصة بتجهيز صوب إنتاج الخضر المقامة فى ديوان المديرية بالمحافظة،  والتابعة لإتحاد المجالس الزراعية فى دمياط للزراعة،  حيث شدد المهندس عبد السميع،  على ضرورة الإنتهاء من زراعتها على اكمل وجه وعلى وجه السرعة،  موضحا إهتمام الوزارة البالغ بتطوير المشروعات التابعة للمديرية وتكثيف إنتاجها.

اقرأ أيضا

محافظ دمياط تتابع عمليات ترميم طريق الإبراهيمية وسند جسور طريق 18 بمركز كفر سعد