بالفيديو سالم جميل يعود إلى دمياط بعد عدالة القضاء السعودي منذ 4 سنوات ومطالبتة بـ 3 مليون ريال ظلما

بالفيديو سالم جميل يعود إلى دمياط بعد عدالة القضاء السعودي منذ 4 سنوات ومطالبتة بـ 3 مليون ريال ظلما
سالم جميل
https://www.sba7egypt.com/?p=178812
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بعد 4 سنوات ظلم بسبب اجباره علي التوقيع علي 3 ورقات بيضاء لتركه للعمل يعود الشاب: سالم جميل ابن قرية العنانية في محافظة دمياط، الى مسقط رأسة بعد عدالة القضاء السعودي وحصولة على البراءة في كل القضايا المتهم فيها ظلما .

 

بدأت الحكاية مع استغاثة سالم جميل مواطن مصري من ابناء محافظة دمياط سافر للخارج من أجل توفير حياة كريمة لأسرته ،وتحمل مرارة الغربة من أجل تأمين مستقبل أطفاله الا انه تعرض للمنع من مغادرة المملكة العربية السعودية وسداد 3 مليون ريال .

وعندها توجة “سالم” الى القضاء السعودي والى جمهورية مصر العربية لانصافة ، وحصل على حكم بالبراءة بعد تعرضة للظلم من خلال اجباره علي التوقيع علي 3 ورقات بيضاء لتركه للعمل ومطالبته بعدها بسداد 3 مليون ريال سعودي، بالتزامن مع انتشار قصته على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بشكل كبير .

ويروي “جميل” تفاصيل الحكاية من الاراضي المصرية، انه حصل على البراءة بفضل الله عزوجل والقضاء السعودي وكذلك جهاز الامن الوطني في محافظة دمياط الذي ارسل خطابات الى السفارة المصرية وكذلك السفارة المصرية حتى حصلت على البراءة والتي هي من حقي ومن عدالة القضاء السعودي بعد ظلم دام 4 سنوات على ان يعود يوم الجمعة القادمة الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري بقريته بالعنانية ويدعي الاهالي لتهنئته وتقديم الشكر لهم .

ويتابع انه فقد اعز الناس اثناء غربته حيث توفيت امي ونجلي بسبب اجباري علي التوقيع علي 3 ورقات بيضاء لتركه للعمل .