بالصور نائب محافظ دمياط يتفقد أعمال تطهير قري فارسكور لمواجهة فيروس كورونا ويُشيد بمجهود الأهالي

بالصور نائب محافظ دمياط يتفقد أعمال تطهير قري فارسكور لمواجهة فيروس كورونا ويُشيد بمجهود الأهالي
نائب محافظ دمياط يتفقد اعمال التطهير
https://www.sba7egypt.com/?p=224618
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفقد الدكتور إسلام ابراهيم، نائب محافظ دمياط اليوم أعمال تطهير قري ميت الشيوخ والحوراني التابعه إلى مركز فارسكور بمحافظة دمياط، بالتنسيق مع اللواء هشام رفعت، رئيس مركز ومدينة فارسكور، وفايزة فودة، نائب رئيس المركز.

 

فيما اشاد بجهود وأعمال شباب وأهل قرية الحوراني التابعة لمركز ومدينة فارسكور في أعمال التطهير والتعقيم شوارع ومساجد ومنازل القرية وخاصة لاعتمادهم على الجهود الذاتية، في التنفيذ وبالتنسيق مع ديوان عام المحافظة وكذلك الإدارات المعنية.

يأتي ذلك في اطار توعية المواطنين بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد فضلا عن قيامهم بتوعية المواطنين بأهمية اتباع التعليمات الوقائية السليمة حفاظًا علي سلامتهم.

نائب محافظ دمياط يقدم الشكر


وفي ذات السياق قدم نائب المحافظ، الشكر للمشاركين في هذه المبادرة سواء ماديًا او معنويًا مشيرا إلى أن تلك المبادرات الطيبة تعكس المعدن الأصيل لأبناء الشعب المصري وتؤكد وعى الشباب بأهمية دعم جهود وقرارات الدولة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد مشيرا إلى إلى انهم قدموا مثالًا يُحتذى به في المشاركة المجتمعية والتعاون من اجل المصلحة العامة.

ومن جانب أكد “ابراهيم” على استمرار أعمال التطهير والتعقيم بكل أنحاء المحافظة، بمشاركة القطاعات الخدمية والجهات المعنية والمختصين بالتزامن مع استمرار تنفيذ الحملات التوعوية للمواطنين من خطر الفيروس بجميع انحاء المحافظة وكيفية الوقاية منها وطرق انتشارها.

إقرأ أيضاً

صرف 800 جنيه مكافأة للعاملين الإداريين في جامعة دمياط