اخبار دمياط

بالصور جهود مكثفة في رأس البر استعدادا لاستقبال مليون زائر فى شم النسيم 2022

تكثف الوحدة المحلية مدينة رأس البر بدمياط برئاسة الاستاذ وليد الشهاوي القائم بأعمال رئيس مدينة، جهودها لاستقبال الزوار للاحتفال بيوم شم النسيم، حيث تمتلأ الشوارع وشواطئها بآلاف من المواطنين الذين توافدوا عليها خلال موسم شم النسيم والتي تصل في بعض الاحيان الى مليون زائر .

 

وتعمل أجهزة المدينة، على تجهير الشواطئ ورفع كفاءتها وخاصة بعد نوات شتاء 2022 الذي كان الاصعب على مدار السنوات السابقة واثر بشكل كبير على اغلب الشواطئ، على ان تكون شواطئ المدينة جاهزة لاستقبال الزوار مع الحرص على توفير الحماية والسلامة لرواد الشواطئ، فضلا عن الحرص على تواجد مراكز لتجميع الأطفال التائهين وتجهيز الأماكن الترفيهية والمتنزهات، خلال موسم شم النسيم.

أعمال صيانة كورنيش البحر بطول الشاطئ

واشارت الوحدة المحلية للمدينة، في بيان رسمي لها الى متابعه قسم الحدائق، أعمال رفع كفاءة المساحات الخضراء بامتداد شارع بورسعيد بامتداد البوابة الغربية للمدينة وتعزيزها بالزهور ونباتات الزينة، الى جانب استمرار أعمال صيانة كورنيش البحر بطول الشاطئ إثر تأثره بالنوات والعوامل الجوية خلال موسم الشتاء بالإضافة ، يأتي ذلك في إطار خطة الوحدة لرفع كفاءة جميع المناطق بالمدينة.

أعمال صيانة كورنيش البحر

أعمال صيانة كورنيش البحر

أعمال صيانة كورنيش البحر

تطوير الطرق المؤدية الى المدينة

مؤكدا على استكمال اعمال تطوير الطرق المؤدية الى المدينة، ورصف الاجزاء التي تأثرت بنوات الشتاء بجانب اعمال صيانة البلدورات وشن حملات مكبرة على مدخل المدينة الشرقي لاستكمال أعمال تهذيب وقص الحشائش والنجيل ورفع المخلفات والقمامة وكنس الرمال على جانبي الطريق، بجانب رفع كفاءة اعمدة الانارة على شارعي النيل واللسان لتكون جاهزة لاستقبال الزوار.

رفع كفاءة الانارة بشارع النيل

تطوير الطرق المؤدية الى المدينة

بجانب حملة مكبرة على البوابة الغربية والمدخل الغربي للمدينة لرفع المخلفات والقمامة وكنس الرمال على جانبي الأرصفة وترميم وصيانة البردورات وإزالة مخلفات البناء بالمنطقة، لاستقبال رواد المدينة خلال موسم شم النسيم.

كما تستمر جهود الوحدة ايضا لمكافحة الحشرات ورش الناموس من خلال بحملة مكبرة لمكافحة يرقات البعوض والذباب بشوارع المدينة مع تكثيف اعمال رفع المخلفات والقمامة وكنس الرمال بشوارع المدينة على ان يتم درجة الاستعداد القصوى بكافة المرافق والقطاعات الخدمية خلال إجازة شم النسيم.

طرق مدينة رأس البر

طرق مدينة رأس البر

طرق مدينة رأس البر

طرق مدينة رأس البر

طرق مدينة رأس البر

إقرأ أيضاً

بالصور حملات مكبرة بدمياط لإزالة الشوادر الغير مرخصة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص مجهول الهوية بدمياط

تكثف الأجهزة الامنية بدمياط، اليوم من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان شخص متوفي بمياه…

20 دقيقة ago

إدارة دمياط التعليمية تحصد 6 مراكز متقدمة في مسابقة التفوق الكشفي الجمهوري 2024

اعلن محمد الحمزاوي مدير عام إدارة دمياط التعليمية، اليوم عن حصول الادارة علي 6 مراكز…

56 دقيقة ago