بالصور تكريم المحاربين القدامى ضمن فعاليات احتفال مدرسة على مشرفة الإعدادية بنين بدمياط بذكرى نصر أكتوبر

بالصور تكريم المحاربين القدامى ضمن فعاليات احتفال مدرسة على مشرفة الإعدادية بنين بدمياط بذكرى نصر أكتوبر
تكريم المحاربين القدامى ضمن فعاليات احتفال مدرسة على مشرفة الاعدادية بنين بدمياط بذكرى نصر اكتوبر
https://www.sba7egypt.com/?p=165215
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

كتب: باسنت عادل – دمياط

نظمت مدرسة الدكتور على مشرفه الإعدادية بنين بدمياط، احتفالية كبرى تضمنت تكريم نخبة من الأبطال المشاركين في حرب أكتوبر المجيدة ، واستعراض قصص وسيرة الذين استشهدوا في حرب العزة و الكرامة .

 

وذلك بحضور مدير الاداره الاستاذ / عبد العليم جمعه واللواء محسن هندام مدير جمعيه المحاربين القدامى ،والاستاذ سمير الجمل وكيل ادارة دمياط التعليمية، والاستاذ /حاتم البدرى عضو مجلس النواب سابقا والمحارب الاستاذ/ عبد السلام ابو العطا، الاستاذ احمد الجمل ،مدير التوجيه الفنى ، والاستاذ هشام الشهاوى ،كما قام عدد من طلاب المدرسة بعمل استعراض عن حرب اكتوبر ،وقامت الاستاذة /امل الحديدى مدرسه الدراسات الاجتماعية بالمدرسة، بالقاء محاضرة عن حرب اكتوبر ،كما غنى الطالب /يوسف الباز بصوته العذب أغنية ( مصر يا ام الدنيا ) وذلك تحت اشراف الاستاذة ريهام المرجاوى.

وتضمن الحفل تكريم المحاربين القدامى ،من خلال تقديم الاستاذ محمد الكحكى مدير المدرسة بتقديم الدروع فى لفته تعبر عن مدى الامتنان وتقديم عظيم الشكر والتقدير لما بذلوه هؤلاء الابطال من تقديم ملحمة انتصارات عظيمه فى الصمود امام العدو الاسرائيلى الغاشم على ارضنا.

بالاضافة الى القاء المحاربين القدامى لكلمات من الماس على طلاب المدرسة لكى يتم اطلاعهم على مافعله الأبطال، الذين كانوا من جميع محافظات مصر فقد عقدوا العزم وصدقوا العهد وفدوا مصرنا العظيمة ، بأرواحهم وبذلوا من أجلها الدماء وضحوا بكل غال،وقامت قواتنا المسلحة بلانتصار على العدو واستردوا الأرض والكرامة.

وقام عدد من الطلاب بطرح عدد من الاسئلة الهامة الخاصة بذكرى حرب اكتوبر المجيد ، وقام اللواء محسن هندام بالاجابة على اسئلة الطلبه ، فيما وضح روح الحماس والدفاع عن الارض الغالية ،قائلا بأنهم هم المستقبل والامن والامان للبلاد .

فيما أعرب الاستاذ محمد الكحكى ،عن مدى الفرحة والشرف الذى حظيت به المدرسة عند تشريف المدرسة بحضور المحاربين العظماء ،وذلك من خلال الاحتفال فى إطار تربوى وتوعوي وتثقيفي، وإيمانا بدور المدرسة فى توعية أبنائنا الطلاب، وغرس روح الولاء والانتماء في نفوسهم، والعمل على توعيتهم بالدورالهام القوات المسلحه المصريه فى حماية مصرنا الغالية، وذلك حرصا على توعية الطلاب بواجبهم نحو وطنهم وغرس قيم الولاء والإنتماء ودعم مسيرة التنمية.