بالصور تكثيف جولات مرشحى دمياط و4 من الخاسرين يدعمون مستقبل وطن في الإعادة

بالصور تكثيف جولات مرشحى دمياط و4 من الخاسرين يدعمون مستقبل وطن في الإعادة
المرشح ضياء داوود
https://www.sba7egypt.com/?p=387141
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام مرشحى دائرة دمياط، بتكثيف جولاتهم الانتخابية فى عدد من مدن وقرى محافظة دمياط،  وخاصة فى كفر البطيخ التابعة لمحافظة دمياط، حيث قام عدد من المرشحين الخاسرين في الجوله الأولى من الانتخابات،  وذلك من خلال دعمهم وتحالفهم مع المرشح أيمن يوسف رخا، مرشح حزب مستقبل وطن، ابن مسقط رأسهم وذلك في جولة الإعادة.

 

تكثيف جولات مرشحى دمياط

فيما قام المرشح ضياء الدين داود، بعقد عدة لقاءات مع قبائل العرب، حيث قام بافتراش الأرض معهم واخذ يتناول الشاي في إحدي لقاءاته بهم وقام بالتركيز إلى حد كبير على مركز كفر البطيخ وايضا قرية السنانية وذلك باعتبارهم من أكثر المناطق التي تشهد تصويت مرتفع في الاستحقاقات الانتخابية.

المرشح ياسر ابو هندية

المرشح ياسر ابو هندية

كما قام المرشح ضياء الدين داوود المرشح على عضوية مجلس النواب عن دائرة دمياط،  بتنفيذ جولة انتخابية، ثم التقى خلالها بعدد من كبار و شباب قبائل عرب الحلمية و الركابية،  كما قام المرشح داوود بعقد مؤتمر جماهيري فى قرية السنانية وذلك بضيافة عدد من الكبار والرموز وشباب عائلات السنانية على أحد كافيهات داخل القرية كما قام داوود بتنفيذ جولة انتخابية فى أحياء دمياط القديمة، ثم التقى مع عدد من صناع الأثاث بورشهم ومعارضهم،  فضلا عن زيارته لعدد البازارات والمكتبات ومحلات الملابس والمقاهي ومحلات الأقمشة.

كما تم الاعلان عن عدد من المرشحين الذى كان قد تم خسارتهم فى الجولة الأولى، من خلال دعمهم و تأييدهم للمرشح أيمن يوسف رخا مرشح حزب مستقبل وطن في جولة الإعادة وهم “سامي بلح والذي خاض الانتخابات عن حزب الوفد، وايضا الدكتور ياسر الحمادي ووحيد هلال وعدي الألفي”.

جولة الاستاذ ياسر ابو هندية

جولة الاستاذ ياسر ابو هندية

بينما قام الاستاذ ياسر أبو هندية نقيب المحامين في محافظة دمياط، بلقاء عدد من الشباب في مكتبه وذلك بالإضافة إلى قيامه بتنفيذ جولة انتخابية ولقاءه بعدد من المواطنين لعرض برنامجه الانتخابي والاستماع لمشاكلهم.

المرشح ضياء بصل

المرشح ضياء بصل

اقرأ ايضا

محافظ دمياط تتابع كسح تجمعات المياه والتعامل الفوري مع موجة الطقس السيئ