بالصورة تفاصيل مصرع محامي جراء حادث سير على طريق دمياط الدولي

بالصورة تفاصيل مصرع محامي جراء حادث سير على طريق دمياط الدولي
حادث الطريق الدولي
https://www.sba7egypt.com/?p=390895
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لقى محامي صباح أمس الخميس، مصرعه متأثراً بجراحه جراء حادث سير مروع على طريق دمياط الدولي بعد أن أصطدم بإحدى أعمدة الإنارة مستقلا سيارة ملاكي فيما جرى نقل الجثة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

كان اللواء خالد إبراهيم مدير أمن دمياط قد تلقى إخطاراً يفيد بوصول جثة محامي إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي، بعد أن لقى مصرعة متأثراً بجراحه جراء حادث سير مروع على طريق دمياط الدولي، أثناء استقلاله سيارة ملاكي.

وبانتقال قوات الأمن إلى موقع الحادث وبالفحص تبين مصرع محامي يدعى محمد ابو الرجال ويقيم في مدينة الروضة جراء إصابته بإصابات خطيرة على خلفية حادث تصادم مروع وقع على الطريق الدولي الساحلي بدمياط، حيث اختلت عجلة القيادة في يد المتوفي أثناء قيادته سيارة ملاكي ماركة هيونداي فيرنا، نبيتي اللون، بإحدى أعمدة الإنارة بالطريق.

وتسبب الحادث في إصابته بإصابات خطيرة، فيما تلقى مرفق الإسعاف بلاغ من المواطنين بوقوع الحادث وانتقلت سيارة إسعاف إلى موقع الحادث إلا أن المصاب لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي امرت بدفن الجثة.

المحامي محمد ابو الرجال

المحامي محمد ابو الرجال

إقرأ أيضاً

تداول 15 سفينة حاويات وبضائع عامة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة