بالصورة إنقلاب سيارة ملاكي على طريق رأس البر بدمياط دون وفيات

بالصورة إنقلاب سيارة ملاكي على طريق رأس البر بدمياط دون وفيات
انقلاب سيارة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=357578
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهد طريق مدينة رأس البر بدمياط في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت حادث سير مروع حيث انقلبت سيارة كلامي على جانبي الطريق وتسببت في توقف حركة السير لدقائق معدودة.

 

انقلاب سيارة ملاكي على طريق رأس البر

تعود التفاصيل الى توقف حركة السير على طريق مدينة رأس البر حيث انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي على جانبي الطريق واصطدامها بالحاجز الخرساني الفاصل بالطريق، بعد أن اختلت عجلة القيادة في يد السائق وتسببت في الحادث.

مصدر طبي: حادث رأس البر دون وفيات

بينما أشار مصدر طبي في مديرية الصحة بالمحافظة، إلى عدم تسجيل أي وفيات جراء حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق رأس البر بدمياط، حيث اصيب شخص بإصابات خفيفة على خلفية الحادث وجرى نقله إلى مستشفى دمياط التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

ومن جانبه تلقى اللواء خالد ابراهيم مدير امن دمياط اخطار بالواقعه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وإخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تكرار حوادث طريق رأس البر

يطالب المواطنين من سكان القرى التي تطل على طريق رأس البر سواء القديم أو الطريق الجديد بتركيب رادار لرصد سرعه السيارات التي لا تلتزم بالسرعه المحدده وهي 60 كم في الساعة فقط على الطريق الجديد ، وسط مطالب بسرعه انهاء تطوير طريق رأس البر القديم وخاصة بعد مصرع طفلة تدعى ليالي الفار وإصابة والدها بإصابات خطيرة على خلفية حادث تصادم مروع على الطريق الأسبوع الماضي.

اقرأ ايضا

ثنائي الأهلي يغيب عن التدريبات الجماعية ويخوضوا مرانًا بالجيم