بالاسماء مصرع وإصابة 25 شخص في 12 حادث سير بمناطق مختلفة بدمياط في أول أيام عيد الأضحى المبارك

بالاسماء مصرع وإصابة 25 شخص في 12 حادث سير بمناطق مختلفة بدمياط في أول أيام عيد الأضحى المبارك
https://www.sba7egypt.com/?p=150012
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد محافظة دمياط، يوميا حوادث سير في اغلب طرقها فيما أصيب 24 شخص ولقى آخر مصرعه ، في أول أيام عيد الأضحى امس الأحد، جراء 12 حادثة سير متفرقة .

 

تعود التفاصيل الى مصرع مسن يدعى علي شطا ويقيم بمدينة فارسكور بعد ان سقط من دراجته البخارية بمدينة دمياط وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي .

بينما اشار ابراهيم الباز مسؤول بمرفق الإسعاف، الى وقوع حادث سير على طريق السعدية البحريه أسفر عن إصابة سحر السعيدعبدالجواد 47 عام و محمدموسى عبدالمنعم 8 أعوام، بالاضافة الى اصابة اسلام رمضان السيد 30 عام و ياسمين عوض البياضى 25 عام في حادث سير على طريق الوسطانى جمصه ،واصابة محمدابراهيم زكريا 20 عام و علاء احمد فاروق 19 عام، ويحى زكريا مسعد 29 عام في حادث آخر على ذات الطريق .

بينما أكد على إصابة جمال الغريب جبر 32 عام وياسر عطيه عطيه 28 عام في حادث سير على طرق ابوسعاده بالتزامن مع وقوع حادث طريق الوسطانى السلام أسفر عن إصابة محمد محمد عبدالحى سلامه 57 عام سائق التوكتوك كدمات بالراس وخدوش ومابعد الارتجاج و وحيد الحسينى عبد الجواد 35 عام اشتباه كسر بالساق اليمنى و برديس سادات محمدعبده 30 عام نزيف رحمى نتيجه الحادث و وحيد الحسينى 11 عام و رحمه وحيد الحسينى 8 أعوام وحسين وحيد الحسينى 6 أعوام .

بينما اصيب محمودالسعيد عيد 20 عام بخدوش وسحجات و كريم محمد عيد 17 عام بخدوش وسحجات في حادث طريق ام الرضا فضلا عن وقوع حادث سير على كوبري فارسكور أسفر عن إصابة رضا السعيد البطوط 43 عام اشتباه كسر بالساق اليسرى، والسعيد السعيد البطوط 50 عام .

كما أصيب 4 أشخاص في حادثي سير على طرق مدينة دمياط احدهما بطريق قرية السياله والآخر أعلى كوبري دمياط المعدني،كما اصيب رئيس قطاع الصحافة والإعلام بالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية الاستاذ هشام القشاوي في حادث سير على طرق رأس البر بينما انقلبت سيارة على طريق دمياط الجديدة دون اصابات .