بالاسماء مصرع وإصابة 15 شخص جراء حادث سقوط اتوبيس في ترعة السلام بين دمياط والدقهلية

بالاسماء مصرع وإصابة 15 شخص جراء حادث سقوط اتوبيس في ترعة السلام بين دمياط والدقهلية
حادث طريق السلام
https://www.sba7egypt.com/?p=568847
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لفظت طفلتين انفاسهما الاخيرة غرقا في مياه ترعة السلام وأصيب 13 شخص جراء سقوط اتوبيس كانوا يستقلونه في مياه الترعة عن الطريق الواصل بين محافظتي دمياط والدقهلية قرب قرية الإسكندرية الجديدة التابعه الى مدينة الجمالية.

 

وكشفت التحريات الاولية الى اختلال عجلة القيادة في يد السائق اثناء عودتهم من من دمياط، وجرى نقل المصابين إلى مستشفيات الجمالية والمنزلة والروضة لتلقي العلاج.

حيث تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بحادث سقوط اتوبيس في مياه ترعة السلام على الطريق الواصل بين محافظتي الدقهلية ودمياط ومصرع طفلتين و 13 مصاب، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة مدعومه بسيارات الاسعاف وقوات الانقاذ النهري الى موقع الحادث.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالتعاون مع الاهالي من اخراج السيارة واخراج المصابين مع استمرار البحث عن الركاب ولقيت طفلين مصرعهما وهم حنين حافظ محمود 11 سنة، وياسمين رفعت محمود 15 سنة، وجرى نقلهم الى مشرحة مستشفي الجمالية المركزي.

كما اصيب 13 شخصا، مع استمرار عمليات البحث عن ركاب السيارة من خلال رجال الإنقاذ النهرى، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

إقرأ أيضاً

مستشفى الروضة بدمياط تنقذ حياة طفل من مصابي حادث طريق ترعة السلام … فيديو