بالاسماء مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص على طريق محور 30 يونيو

بالاسماء مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص على طريق محور 30 يونيو
حادث طريق محور 30 يونيو
https://www.sba7egypt.com/?p=353342
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لقى شخصين وأصيب 11 شخص آخر جراء حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق محور 30 يونيو بطريق الإسماعيلية صباح اليوم، كما جرى نقل جثث الضحايا والمصابين إلى مستشفى الجامعة لتلقي العلاج اللازم.

 

كانت الأجهزة التنفيذية في محافظة الإسماعيلية قد تلقت بلاغاً بوقوع حادث مروع على طريق محور 30 يونيو وبالفحص وانتقال القوات الى موقع البلاغ تبين إصابة 11 شخص ومصرع إثنين آخرين جراء الحادث.

اسماء الضحايا والمصابين في حادث محور 30 يونيو

فيما تمكنت سيارات الإسعاف من نقل جثث ضحايا الحادث وهم عادل محمد الرفاعي، ورضا عبد السميع فرج ويقيمان في مدينه فارسكور مركز دمياط، الى مستشفى الجامعة، وتم إيداع الجثث في مشرحة المستشفى.

بينما جرى نقل 11 مصاب الى مستشفى الجامعة بالاسماعلية في حالة مستقرة الى حد كبير بينما أشار مصدر طبي في المستشفى إلى استقرار الحالة الصحية للمصابين في الحادث، وبالفحص تبين أن الإصابات ما بين جروح وكسور في أنحاء متفرقة من الجسم.

اسماء المصابين في حادث ميكروباص محور 30 يونيو

محمد فوزي محمد
عماد السيد العجيلي
محمد ابراهيم الشرباصي
السيد صابر ابو شريف
حسن ايهاب سلبه
فوزي محمد اسماعيل
حسام المتولي المتولي
احمد حامد الباز
يوسف احمد السعيد
الأمير السيد احمد
احمد علي محمد

تفاصيل حادث 30 يونيو

ومن جانب آخر أكد أحد شهود العيان على أن سائق السيارة الميكروباص اختلت في يده عجلة القيادة مما تسبب في اصطدام السيارة الميكروباص بالحاجز الخرساني الفاصل بين حارات الطريق، وتسبب الحادث في إصابة 11 شخص ومصرع شخصين آخرين وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ ايضا

بالصور مصرع وإصابة 13 شخص جراء حادث تصادم مروع على محور 30 يونيو بطريق الإسماعيلية