اخبار دمياط

بأسبقية الحجز .. تعرف على كراسة شروط الحصول على شقق دمياط الجديدة للاسكان المتميز

نشر بنك الاسكان والتعمير، اليوم الاحد كراسة شروط الحصول على شقق دمياط الجديدة للاسكان المتميز، مع بعض المدن الجديدة تزامنا مع الطرح الجديد بنظام اسبقيه الحجز ، بجانب طرح تلك الوحدات على اقساط ربع سنويه على مدار 7 سنوات على اقصى تقدير.

 

حيث اعلنت وزارة الإسكان في وقت سابق عن طرح 20044 وحدة سكنية تبدأ من اليوم الأحد وحتى 16 فبراير للتسجيل بالموقع الإلكتروني مع فتح باب الحجز من 10 صباح الأحد 5 مارس وينتهي في الساعه: 11.59 مساء الإثنين 6 مارس المقبل.

الإسكان

طرح وحدات سكنية جديدة

على ان يستقبل البنك طلبات حاجزى الوحدات من خلال سداد مقدم جدية حجز الوحدة مع الالتزام ببرنامج التمويل العقاري وفقا لتصريحات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

مشروع الاسكان المتميز

رابط كراسة شروط شقق دمياط الجديدة

وعليك الحصول على كراسة الشروط من هنـــا، والتي تتضمن اسلوب التخصيص بنظام أسبقية الحجز “online”، مع اسعار الوحدات السكنيه الى جانب كافه التفاصيل عن اسلوب السداد بالاقساط الربع سنويه، بجانب
مساحات الوحدات التي تتراوح بين 100 و161 م2، وبمقدم جديه حجز 100 ألف جنيه، مع استكمال سداد 20 % بجانب سداد نحو (1 % مصاريف إدارية + 5.0 % لصالح مجلس الأمناء).

إقرأ أيضاً

ننشر أسعار وكراسة شروط حجز شقق مدينة رأس البر بدمياط كاملة .. بالتقسيط مع بنك الاسكان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

وصول 63 الف طن قمح الى ارصفة ميناء دمياط خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

7 دقائق ago

إجابة امتحان الجبر والاحصاء للصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية 2024 .. حل امتحان جبر الدقهلية تالتة إعدادي

ننشر إجابة امتحان الجبر والاحصاء للصف الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهلية، بعد أن انتهت اللجنة التي…

28 دقيقة ago